مدير أمن سوهاج : إعلان الاستنفار الأمني بكافة القطاعات بعد حادث البدرشين

الجمعة، 14 يوليو 2017 08:57 م
مدير أمن سوهاج : إعلان الاستنفار الأمني بكافة القطاعات بعد حادث البدرشين اللواء مصطفى مقبل مدير امن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية أمن سوهاج حالة الإستنفار الأمني العام بكافة القطاعات على مستوى المديرية وتم نشر القوات بمحيط الأهداف والمنشأت الحيوية ورفع درجة الإستعداد للدرجة القصوى.

ومن جانبه قال اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج في تصريح خاص لليوم السابع أنه تم تقسم نطاق المديرية إلى قطاعات أمنية بإشراف 9 لواءات وتم المرورعلى الخدمات بمعرفته وبالإشتراك مع الأمن الوطنى والمباحث الجنائية والأمن العام  للتأكد من جاهزية القوات ومدى إستعدادها للتعامل مع أي ظروف طارئة وتم إعادة تلقينهم بضرورة الحيطة والحذر والتعامل الفوري والحاسم مع أي تعديات من قبل العناصر الإرهابية .

وأوضح أنه تم تعين خدمات مشددة على الطرق الزراعية والصحراوية وعلى مداخل ومخارج المدقات الجبلية وأن المدرية نفذت عدة حملات أستباقية أستهدفت العناصر الحظرة التي تحوز أسلحة نارية غير مرخصة وكان أخرها صباح اليوم والتي تمكنت من ضبط 9 بنادق خرطوش و3 فرد محلى الصنع بحوزة 12 متهما وجار عرضهم على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وأضاف مدير الأمن أنه أصدر تعليماته المشدده للأخوة الأقباط بضرورة تقليل الرحلات مع ضرورة الإخطار بالتحركات لتفعيل خطة التأمين مع الإقلال في عمليات الإحتفالات بالأديرة .

جاء ذلك عقب إعلان وزارة الداخلية، أنه أثناء مرور إحدى سيارات القول الأمنى المعين، لملاحظة الحالة بدائرة مركز شرطة البدرشين بالجيزة،  صباح اليوم الجمعة، أطلق ثلاثة أشخاص مجهولين يستقلون دراجة نارية أعيرة من سلاح آلى كان بحوزتهم  تجاه السيارة ، حيث بادلهم أحد ضباط الشرطة الذى كان على مقربة من الحادث إطلاق النيران، وهو ما أجبرهم على الفرار وأن الحادث أسفر عن استشهاد أمين شرطة وأحد الأفراد وثلاث مجندين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، للوقوف على ملابساتها ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة