أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق كأس اتحاد كرة اليد 24 نوفمبر

الجمعة، 14 يوليو 2017 03:00 ص
انطلاق كأس اتحاد كرة اليد 24 نوفمبر سعيد عبد المنعم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم يوم 24 نوفمبر المقبل موعدًا لانطلاق مسابقة كأس الاتحاد بدون اللاعبين الدوليين.

بطولة كأس اتحاد كرة اليد تقام بدون اللاعبين الدوليين لإعداد المنتخب

تقام بطولة كأس اتحاد كرة اليد بدون اللاعبين الدوليين نظرًا لارتباط اللاعبين الدوليين بالإعداد إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها  فى شهر يناير المقبل بالجابون.

منتخب اليد
منتخب اليد

 

كما من المقرر أن تخوض أندية الرجال المحترفين لكرة اليد مباريات مع منتحب 98 حيث ستنطلق يوم 3 أكتوبر المقبل وتحتسب نقاطها فى جدول الدورى لإعداد المنتخبات للبطولات الدولية.

كان قد اختتم المؤتمر السنوى لاتحاد كرة اليد أمس الجمعة واستمر لمدة 4 أيام متتالية لمناقشة مسابقات الاتحاد فى الموسم الجديد ومقترحات الأندية وذلك فى المدينة الشبابة بأبو قبر بالإسكندرية.

مباراة كرة يد اهلى و زمالك
مباراة كرة يد أهلى وزمالك

 

 

18  أكتوبر انطلاق كأس مصر لرجال كرة اليد

فيما كانت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد قد حددت يوم 18 أكتوبر المقبل موعدًا لانطلاق منافسات كأس مصر  للرجال من دور الـ64، كما سينطلق فى نفس اليوم منافسات كأس مصر للناشئين مواليد 2000، 2001، 2002، 2003 .

كما سينطلق يوم 8 سبتمبر المقبل دورى المرتبط  بالمحترفين  لكرة اليد مواليد 98  للموسم 2017 / 2018، ليتوافق مع بدء منافسات دورى المحترفين للكبار  للموسم الجديد المقرر بدؤها فى نفس اليوم.

من المقرر أن يتم تسجيل اللاعبين فى المرحلة الأولى خلال الفترة من 16 حتى 18 يوليو الجارى لأندية كل من الأهلى والأولمبى وهليوبوليس، بينما تقام المرحلة الثانية خلال الفترة من 11 حتى 22 من نفس الشهر لأندية كل من الزمالك وطلائع الجيش و6 أكتوبر، فيما تقام المرحلة الثالثة خلال الفترة من 23 حتى 26  لأندية كل من سبورتنج والطيران وبورسعيد والشمس.

كما ستقام المرحلة الرابعة خلال الفترة من 27  حتى 31 من نفس الشهر الجارى  أيضًا لأندية كل من سموحة والجزيرة وبترول أسيوط والبنك الأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة