منتخب شباب كرة اليد يطير إلى الجزائر فجرا استعدادا للمونديال

الأربعاء، 12 يوليو 2017 06:45 م
منتخب شباب كرة اليد يطير إلى الجزائر فجرا استعدادا للمونديال منتخب شباب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطير فجر غد الخميس منتخب شباب كرة اليد مواليد 96 بقيادة مديره الفنى وائل عبد العاطى إلى الجزائر للدخول فى معسكر مغلق يستمر حتى انطلاق منافسات كأس العالم المقرر له الفترة من 18 وحتى 30 يوليو المقبل.

وفضل الجهاز الفنى لمنتخب شباب كرة اليد السفر إلى الجزائر قبل انطلاق البطولة بعدة أيام من أجل الدخول فى أجواء المنافسات وملاقاة المنتخب الجزائرى للاستعداد للبطولة.

وائل عبد العاطى
وائل عبد العاطى

 

وديات منتخب 98 جهزت فراعنة الشباب إلى المونديال

كان مننتخب كرة اليد للشباب قد استعد لهذه المنافسات أيضا بالدخول فى معسكر مغلق بالقاهرة، فضلا عن خوض مباريات ودية مع منتخب مواليد 98 الذى يستعد أيضا لخوض منافسات كأس العالم بجورجيا أغسطس المقبل.

 

مصطفى شوقى رئيسا لبعثة منتخب شباب كرة اليد فى مونديال الجزائر

وضمت قائمة اللاعبين كلا من: محمد عصام ومحمد صبحى وأحمد عبد العزيز، وأحمد هشام ومحمد عصام عبد الغنى وعبد الرحمن على ومهاب جمال ونور الدين عادل، وعمر بلال ويوسف خالد وشادى محمود وعبد الحميد السيد، ويحيى خالد وعبد الرحمن أحمد، ومؤمن على وهادى سليمان ، فيما يرأس البعثة مصطفى شوفى عضو مجلس إدارة الاتحاد.

 
شباب اليد
شباب اليد

منتخب شباب كرة اليد يصطدم بـ فرنسا والدنمارك فى مونديال الجزائر

كانت قرعة كأس العالم لكرة اليد للشباب مواليد 96 والتى أقيمت فى مقر الاتحاد الدولى بسويسرا مايو الماضى، قد أسفرت عن وقوع مصر فى المجموعة الثانية بجانب كل من فرنسا والدنمارك وقطر وسلوفينيا والسويد، حيث سيرأس البعثة فى المنافسات مصطفى شوقى عضو مجلس إدارة الاتحاد.

 

كما يستعد منتخب شباب كرة اليد مواليد 98 بقيادة مديره الفنى باسم السبكى لخوض منافسات كأس العالم، المقرر له الفترة من 8 وحتى 20 أغسطس المقبل بجورجيا. وتقع مصر فى المجموعة الأولى فى المونديال بجانب كل من فرنسا والدنمارك والسويد والنرويج والبحرين.

ويفتتح المنتخب المصرى مشواره يوم 8 أغسطس المقبل بمواجهة الدنمارك، على أن يلتقى السويد يوم 10 من نفس الشهر ثم فرنسا يوم 11 والبحرين يوم 13 ويختتم الدور الأول بمواجهة الترويج يوم 14 أغسطس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة