البدرى يتمسك بالتعاقد مع أحمد دويدار فى جلسة رئيس الأهلى

الجمعة، 14 يوليو 2017 10:59 م
البدرى يتمسك بالتعاقد مع أحمد دويدار فى جلسة رئيس الأهلى أحمد دويدار
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمسّك حسام البدري المدير الفني للأهلى بضم المدافع الدولي أحمد دويدار لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،وأثنى علي قدرات اللاعب الفنية والبدنية وأنه سيكون إضافة قوية لدفاع الفريق.

وعلم"اليوم السابع"،أن البدري أيضا أكد لرئيس النادي خلال الجلسة التي جمعتهما معا قبل مباراة القطن الكاميروني، أن دويدار لاعب صاحب إمكانات فنية متميزة ويستطيع اللعب تحت ضغط جماهيري ولديه القدرة على تحمّل المسئولية،كما نوّه المدير الفنى أيضا إلى أن ضم اللاعب لن يكلّف الخزينة الحمراء أي مبالغ باستثناء قيمة عقده السنوي خاصة أنه أصبح الآن لاعبا "حُرا".

وقال مصدر مطّلع،أن المفاوضات مع دويدار بدأت مبكرّا وبالتحديد عقب مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي بنهائي البطولة الأفريقية في نسختها الأخيرة  التي قدّم فيها مستوى مميزا للغاية، وذلك قبل رحيل المدافع الدولي عن القلعة البيضاء، وانضمامه لصفوف سموحة يناير الماضي.

وشدد المصدر علي أن دويدار وقّع على عقود بالفعل مع الأهلي عقب انتهاء كأس الأمم الأخيرة بالجابون بناء على رغبة حسام البدري الذى يتمسك بضمه لأبعد الحدود ويثق جيدا فى قدراته.

ولفت إلى أن ضم دويدار ليس مرتبطا بالموافقة على احتراف أحمد حجازى بالدوري الإنجليزي وتأكد رحيله لنادي ويست بروميتش موسما،خاصة أن الجهاز الفني للأهلي على وعى تام بقدرة مدافع سموحة الحالي على الظهور بمستوى متميز مع الفريق الأحمر في المستقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة