اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 13 / 7 / 2017 كاف يعاقب البدرى بغرامة 10 آلاف دولار

الخميس، 13 يوليو 2017 09:54 م
اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 13 / 7 / 2017 كاف يعاقب البدرى بغرامة 10 آلاف دولار حسام البدرى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس الموافق 13 / 7 / 2017، شهدت العديد من الأحداث أهمها عقوبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد حسام البدري بتغريمه 10 آلاف جنيه مع إيقافه مباراة بسبب عدم التسجيل في المؤتمر الصحفي لمباراة الوداد المغربي.

 
أعلن الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، تغريم حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى 10 آلاف دولار، مع إيقافه مباراة واحدة "مع وقف التنفيذ" ،وذكر الموقع الرسمى للإتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف"، أنه تمت معاقبة حسام البدرى نتيجة ما بدر منه فى المؤتمر الصحفى عقب مباراة الأهلى والوداد البيضاوى المغربى
 
يعود باسم على ظهير أيمن الأهلى للجلوس علي دكة الفريق الأحمر فى مباراة القمة 114 أمام الزمالك والمقرر لها يوم الاثنين المقبل بالجولة الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز.
 
 
استخرج النادي الأهلى التأشيرة الخاصة بألمانيا للدكتور عبد المجيد إبراهيم طبيب العلاج الطبيعى بالفريق الأول والذى سيُرافق مروان محسن مهاجم القلعة الحمراء خلال رحلة ألمانيا ،ويعود مروان محسن لألمانيا فى الأيام المقبلة من أجل الخضوع للمرحلة الثالثة من العلاج والتأهيل، للتخلص تمامًا من آثار جراحة الصليبي.
 
وافق مجلس إدارة النادى الاهلى برئاسة محمود طاهر إدراج أعضاء النادى بفرع الشيخ زايد فى الجمعية العمومية غير العادية، المقرر إقامتها يوم 25 أغسطس المقبل، وما يعقبها من جمعيات عمومية.
 
يرى نادر شوقي وكيل أعمال عماد متعب وحسام غالي أن عدم توثيق عقود الثنائي مع النادي حتى الأن لا يُعني رحيلهما من القلعة الحمراء، موضحاً أن الأهلي أكبر بكثير من إمكانية استغلال مسألة توثيق العقود في الاستغناء عن الثنائي.
 
 
طلب أحمد حجازي مدافع الأهلي إدارة النادى والجهاز الفنى للفريق السماح له بالرحيل للدورى الإنجليزى في الموسم المقبل، بعدما تلقى عروضاً إنجليزية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة