قاموس الموضة الرجالى.. ألوان بدل لإطلالة رسمية مميزة "الأسود راحت عليه"

الخميس، 13 يوليو 2017 07:00 ص
قاموس الموضة الرجالى.. ألوان بدل لإطلالة رسمية مميزة "الأسود راحت عليه" أحدث صيحات الموضة للبدل - أرشيفية
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عالم الموضة الرجالى هو عالم ملئ بالابتكارات والموديلات المختلفة والمتنوعة، ولكن كثير من الرجال يروا عكس ذلك بسبب قلة تسليط الضوء على هذا العالم، والاتجاه دائماً للحديث عن عالم الموضة النسائى، لذا قررنا أن نقدم لك كل ما هو جديد ومناسب لك فى عالم الموضة الرجالى، فإطلالتك أيضاً تهمنا.

البدل هى الاختيار الأول والأخير بالنسبة للرجال فى أى مناسبة، أو أثناء العمل، ولأن كثير من الرجال ملوا من ارتداء البدلة ذات اللون الأسود، يقدم لك اليوم السابع مجموعة وألوان مختلفة من البدل الرجالى، اختار منها ما يناسب وفاجئ من حولك بإطلالة شيك وجريئة.

البدلة الكحلى
البدلة الكحلى

البدلة الكحلى، أصبحت منافسة للبدلة ذات اللون الأسود والأكثر شهرة وسط عالم الأزياء الرجالى، فاستبدل البدلة السوداء بالكحلى، وطل بإطلالة على غير العادة، وثق من إطلالتك الجذابة التى تخطف العيون، ويمكنك أن ترتدى عليها القميص الأبيض أو اللبنى.

البدلة البيج
البدلة البيج

البدلة ذات اللون البيج تعد من أرقى ألوان البدل الرجالى، فهى تعكس شياكة الرجل الذى يرتديها، وتعطيه مزيداً من الأناقة والرقى فى الزوق، فارتدى جاكيت البدلة البيج على الشيميز الأبيض، وطل بإطلالة كنجوم السينما.

البدلة الجراى
البدلة الجراى

البدلة الجراى أيضاً من أشهر ألوان البدل انتشاراً وسط عالم الأزياء الرجالى فى هذا العام، فارتدى البدلة الجراى على القميص الأبيض فى عملك أو فى مناسبتك المنتظرة، على حذاء باللون البنى واستكمل شياكة إطلالتك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة