بالفيديو.. فكرى صالح "مدرب العفاريت" وصانع أساطير حراسة المرمى فى مصر

الخميس، 13 يوليو 2017 11:35 م
بالفيديو.. فكرى صالح "مدرب العفاريت" وصانع أساطير حراسة المرمى فى مصر فكرى صالح
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوماً بعد يوم يثبت إنه شيخ المدربين، ومصنعاً لعمالقة حراسة المرمى فى مصر، كما قدم العديد من الحراس العظماء وترك بصمته الواضحة على هذا المركز.

 

أطلق عليه "شيخ الحراس" ومدرب "العفاريت" بعد أن أطلق مرتضى منصور رئيس الزمالك تصريحا بأن الحضرى يسخر العفاريت لمنع الأهداف عن مرماه، ورد الحضرى حينها قائلاً: إن الشيخ الذى يسخِّر لى العفاريت اسمه "فكرى صالح" باعتباره مدربه فأطلق عليه "الشيخ فكرى قاهر العفاريت".

 

بدأ مشواره التدريبى من عمر 23 سنة، تولى خلالها تدريب عشرات المنتخبات المحلية والعربية والأندية الكبرى، فكرى صالح نجح فى تطوير مستوى جميع حراس المرمى الذين تتلمذوا على يديه، حيث نجح فى إعادة عصام الحضرى للمنتخب الوطنى فور عودته لصفوف الفريق الدجلاوى وقبل احترافه بنادى التعاون السعودى.

 

بعد رحيل السد العالى للتعاون السعودى، توقع الجميع حدوث ثغرة فى مركز حراسة المرمى بدجلة، إلا أن فكرى صالح فاجئ الجميع بحارس جديد صاحب موهبة "محمود رضا" الذى تألق أمام النادى الأهلى فى المباراة التى جمعتهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات دور الثمانية من مسابقة كأس مصر والتى انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 4/1.

 

ونال "رضا" إشادة الجميع رغم استقبال شباكه 4 أهداف، إلا أن الأهداف لم تكن بخطأ منه ولا يسأل عن أحدهما، وتم تسجيل هدفين من ركلتى جزاء.

من جانبه أعرب فكرى عن سعادته بمستوى محمود رضا، رغم الخسارة بأربعة أهداف من المارد الأحمر، مؤكداً إنه يمتلك حراس على أعلى مستوى، مستشهداً بالحارس الثالث خالد وليد الذى ظهر سابقاً أمام الأهلى وتألق أيضاً.

تابع فكرى فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" معرباً عن سعادته بتوقيع محمد عبد المنصف على عقود انضمامه لوادى دجلة، مؤكداً إنه سيسعى لتحقيق حلم الحارس بعودته لصفوف المنتخب الوطنى، عن طريق الجهد والعرق فى التدريبات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة