القومى للمرأة يهنئ شيماء عبد الإله أول سيدة تتولى رئاسة تحرير جريدة قومية

الخميس، 13 يوليو 2017 05:35 م
القومى للمرأة يهنئ شيماء عبد الإله أول سيدة تتولى رئاسة تحرير جريدة قومية مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمراة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى وجميع عضواته وأعضائه شيماء عبدالإله ، لتوليها منصب رئيسة تحرير جريدة "بروجريه ايجيبسيان" ، وبهذا تصبح أول صحفية تتولى رئاسة تحرير جريدة قومية فى مصر .
 
وعبرت الدكتورة مايا مرسى عن فخرها وسعادتها لوصول شيماء عبدالإله إلى هذا المنصب الهام للمرة الأولى فى تاريخ الصحافة القومية فى مصر ، وخاصة لتزامن هذا القرار مع إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية عام 2017 عاما للمرأة المصرية ، مؤكدة أنها قيادة شابة واعدة متمنيه لها النجاح والتوفيق فى منصبها الجديد  ،كما عبرت عن سعادتها بأن فريق عمل الجريدة بأكمله تقوم به سيدات وفتيات .
 جدير بالذكر أن شيماء عبدالإله تعد أول سيدة تشغل منصب أمين شباب حزب "مستقبل وطن" في فبراير 2016 وذلك على مستوى الأحزاب السياسية في الجمهورية، وتم تجديد الثقة لها  كأمين شباب في أكتوبر 2016، وهي حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام والتربية البيئية ، وحاليا باحثة لدرجة الدكتوراة ، كما أنها حاصلة على دبلوم الإعلام الفرنسي جامعة القاهرة وباريس.
 
وحققت العديد من الإنجازات خلال الفترة السابقة، من ندوات تثقيفية للأمانة بجميع مراكزها على مستوى المحافظات، وحملات توعية، قوافل طبية ومعارض خيرية، ومساعدة أمناء شباب المحافظات على الإنطلاق في محافظاتهم ودعمهم في العمل.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة