احمد حجازي يطلب الرحيل من الاهلي في جلسة خاصة مع البدري

الخميس، 13 يوليو 2017 01:39 م
احمد حجازي يطلب الرحيل من الاهلي في جلسة خاصة مع البدري احمد حجازى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب أحمد حجازي مدافع الأهلي إدارة النادى والجهاز الفنى للفريق السماح له بالرحيل للدورى الإنجليزى في الموسم المقبل، بعدما تلقى عروضاً إنجليزية.

وطالبت عدة أندية إنجليزية ضم مدافع الأهلى، أبرزها هال سيتى الذى يضم الدولى المصرى أحمد لمحمدى وهبط مؤخراً لدورى القسم الثاني بإنجلترا، وكذلك نادى ويست بروميتش.

حسام البدري
حسام البدري

أحمد حجازى يجتمع مع حسام البدرى

وعقد حجازى جلسة مع حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، قبل مباراة دجلة التى أقيمت أمس، الأربعاء، بدور الثمانية لكأس مصر وفاز فيها الأحمر بأربعة أهداف لهدف، وتحدث حجازى مع المدير الفنى خلال الجلسة عن رغبته فى الرحيل للعودة مُجدداً لتجربة الاحتراف.

وأكد مدافع الاهلي للمدير الفنى أنه كان قد حصل على "وعد" من إدارة النادى بالسماح له بالرحيل حال تلقيه عرضا مناسبا من خارج مصر، خاصة أن اللاعب انتقل للأهلي قبل موسمين فى صفقة انتقال حر، بعدما فسخ عقده مع فيورنتينا الإيطالى.
أحمد حجازي
أحمد حجازي

وشدد حجازى على أن أكثر من ناد إنجليزى يستعد لتقديم عرض رسمى للأهلي لإتمام الصفقة، لكن حسام البدرى تمسك باللاعب خلال الجلسة ذاتها، وأكد حاجة الفريق لجهوده، وهو ما لم يلق ترحيباً من المدافع الدولى الذى مازال مُصراً على الرحيل.

الأهلي يتطلع لترضية أحمد حجازى مالياً

ويتطلع مسئولو الأهلي لترضية أحمد حجازى مالياً من أجل إثنائه عن قرار الرحيل، الذى يُصر عليه اللاعب لرغبته فى العودة مُجدداً للتجربة الاحترافية الخارجية، وهو ما سيتضح خلال الفترة المقبلة.
 

ويست بروميتش يستعد لتقديم عرض رسمى لضم أحمد حجازى

 
وتناولت تقارير إعلامية إنجليزية رصد نادى وست بروميتش الإنجليزى 4 ملايين دولار للتعاقد مع مدافع الأهلى فى الموسم المقبل، بعدما تابع مسئولو النادى الإنجليزى حجازى خلال مباريات الفريق الأخيرة فى بطولة أفريقيا وأبدوا إعجابهم بأدائه.
 
أحمد حجاااازي
أحمد حجازي
 
ومن المقرر أن يرسل النادى الإنجليزى عرضًا للنادى الأهلى للدخول فى مرحلة التفاوض الرسمى، بعد أن حصل النادى الإنجليزى على موافقه اللاعب للانتقال إلى صفوفه الموسم المقبل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة