المحافظ ووكيل التعليم يهنئون طالب ديروط السابع مكرر بالثانوية العامة

الأربعاء، 12 يوليو 2017 10:00 م
المحافظ ووكيل التعليم يهنئون طالب ديروط السابع مكرر بالثانوية العامة المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، الطالب يوسف عادل فهيم سليمان ابن محافظة أسيوط، الطالب بمدرسة أحمد قرشي الثانوية بنين بمركز ديروط، من أوائل الثانوية العامة علمي علوم على مستوى الجمهورية لعام 2016-2017، والحاصل على المركز السابع مكرر بمجموع 409 درجة، حيث أجرى اتصالا هاتفياً به، ونقل إليهم سعادته بصعود ابن من أبناء المحافظة من الأوائل.
 
وقال المحافظ، أن التفوق يأتي نتاج جهد للطالب ولأسرته وللعاملين في مديرية التربية والتعليم، معربا عن فخره بما يقدمه أبناء أسيوط من تفوق وتميز في كافة المجالات.
 
وأكد المهندس ياسر الدسوقي، أنه سيتم التنسيق مع مديرية التربية والتعليم، لتكريم الطالب يوسف عادل والطلاب المتفوقين من أبناء المحافظة في أقرب وقت، لما حققوه من نجاح وتفوق، وأعرب عن خالص أمنياته باستمرار التفوق والازدهار، وقدم الشكر للقائمين على العملية التعليمية في أسيوط، مؤكدًا على تقديم الدعم الكامل لتطوير المنظومة التعليمية بالمحافظة.
 
ومن جهته هنأ صلاح فتحى بدوى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، وقيادات المديرية، الطالب، كما هنأ باقى الطلاب الأوائل من مختلف المحافظات. 
 
وقال وكيل الوزارة،  إن ما حققه أبننا الطالب" يوسف "من تفوق وتميز، جاء نتيجة جهد مبذول وإجتهاد طوال العام الدراسي، متمنيًا له التوفيق والتفوق في دراسته المقبلة لبناء مصرنا الحبيبة الجديدة التي نحلم بها جميعا.
 
 وأضاف بدوى، أن التعليم في محافظة أسيوط يشهد طفرة ملموسة بفضل ما يقدمه محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقى من دعم للتعليم بالمحافظة، لافتا إلى أن حصول طالب من مدرسة حكومية على مركز من بين الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية في الشهادة الثانوية العامة، جاء نتيجة لجهد مبذول ونظام تعليمى جيد، موجها التهنة لأسرة الطالب الذين هيأوا له الأجواء المناسبة التى ساعدت على تفوقه. 
 
وأشار وكيل الوزارة، إلى أن محافظ أسيوط سيكريم الطالب يوسف عادل والطلاب المتفوقين من أبناء المحافظة في إحتفالية كبرى لما حققوه من نجاح.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة