النائبة إليزابيث شاكر تنظم احتفالية كبرى لأوائل محافظة أسيوط

الأربعاء، 12 يوليو 2017 01:49 م
النائبة إليزابيث شاكر تنظم احتفالية كبرى لأوائل محافظة أسيوط النائبة إليزابيث شاكر
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت النائبة إليزابيث شاكر، عضو مجلس النواب، أنها ستقوم بتكريم أوائل محافظة أسيوط فى الثانوية العامة، وأولياء أمورهم فى احتفالية كبرى بحضور قيادات المحافظة وشخصيات عامة، تكليلا لجهودهم فى الجد والعمل والاجتهاد من أجل الحصول على درجات مميزة فى أصعب مراحلهم العمرية ألا وهى الثانوية العامة.

 

وأضافت شاكر، فى بيان عنها أن هذا التكريم ما هو إلا عرفان بالجميل وتكريم لآباء وأمهات هؤلاء التلاميذ على جهودهم وعنائهم من أجل توفير كل الإمكانيات المادية والمعنوية والشقاء والعناء الذى قاسى منه أولياء الأمور لنشاركهم الفرحة، موجهة لهم ورود التحية والتقدير على ما وصل إليهم المجتهدين من الطلاب.

 

وأردفت شاكر، أنه رغم صعوبة الظروف الاقتصادية والسياسية وأيضا ما يمر بالبلاد من عمليات إرهابية وارتفاع الأسعار وبعض الظروف الاقتصادية الصعبة، قائلة: "نجد رموزا تعشق مصر وتبذل الجهد.. وتفرح قلوب كل المصريين.. وتتغلب على الصعاب وتصل لمراكز القمة فى أصعب امتحانات مرت على مصر".

 

وتقدمت النائبة بوافر التقدير والاحترام لأوائل محافظة أسيوط ولآبائهم وأمهاتهم، مؤكدة على مشاركتهم الفرحة من خلال هذا التكريم الذى يعد أقل تقدير وأقل كلمات يرسلها نواب مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة