أكرم القصاص - علا الشافعي

3 خطوات لتنظيف البشرة فى المنزل توفر عليكِ زيارة صالون التجميل

الأربعاء، 12 يوليو 2017 07:00 ص
3 خطوات لتنظيف البشرة فى المنزل توفر عليكِ زيارة صالون التجميل تقشير البشرة بالعسل والسكر
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظيف البشرة والحفاظ على حيويتها أمر يمنحك الثقة والسعادة، قد لا يحتاج تنظيف بشرة وتجديد مظهرها إلى زيارة صالونات التجميل، فما تحتاجينه هى بعض الخطوات البسيطة التي يمكن تنفيذها بنفسك في المنزل، وليس عليكِ أن تكونى خبيرة تجميل كى تتقنى الإعتناء ببشرتك، ولكن يمكنك أن تتبعى بعض الخطوات أو الوصفات اتنظيف بشرتك بالمنزل وإليك 3 طرق تتبعينه كى تحصلين على تنظيف بشرة لا مثيل له.

1.غسيل الوجه باستمرار:

اختاري غسول مناسب واستخدميه لتنظيف البشرة بعناية والتخلص من آثار الشوائب والأتربة. بعد ذلك، استخدمى منشفة ناعمة ونظيفة لتجفيف وجهك برفق، أو يمكنك تنظيفه بقطنة ناعمة. تجنبى استخدام الماء الساخن لغسيل الوجه، حيث يعرض بشرتك للجفاف، ولكنك يمكنك بعد غسيله بالماء الساخن، شطفيه بطبقة من الماء البارد.

منشفة ناعمة
منشفة ناعمة
القطع القطنية
القطع القطنية
2.البخار المنزلى:

قومي بتعريض بشرتك لبخار الماء الساخن حتى 5 دقائق. يمكنك أن تقومى بتسخين مياه على النار وتركها لحتى تغلى ثم عرضى وجهك لها. بعدها امسحى بشرة الوجه بمنديل ورقى أو منشفة نظيفة. تلك الخطوة هي أفضل العلاجات التى تعمل على العناية بالبشرة الدهنية والتخلص من زيوتها الزائدة.

سخنى المياه
سخنى المياه
3. تقشير البشرة:

قومى بوضع ملعقتان كبيرتان سكلر مع ملعقة عسل وملعقة زبادى، ثم استخدمى الخلطة لفرك بشرتك برفق للتخلص من خلايا الجلد الميت التي تصيب بشرتك بالشحوب. تساعد تلك الخطوة على تجديد خلايا البشرة وعلاج التلف.

سكر وعسل وزبادى
سكر وعسل وزبادى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة