رسميا.. ميلان يجدد عقد دوناروما حتى 2021

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 07:28 م
رسميا.. ميلان يجدد عقد دوناروما حتى 2021 دوناروما مع مسئولى الميلان
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ميلان الإيطالى، تجديد تعاقده مع الحارس الشاب جيانلويجي دوناروما لمدة 4 سنوات تنتهى فى 30 يونيو عام 2021، بعد سلسلة من الشد والجذب بين اللاعب والنادى.

وحسب البيان الذى تم نشره على الموقع الرسمى لفريق ميلان الإيطالى، فإن حارس المرمى صاحب الـ18 عاماً، قد وافق على جميع شروط تجديد التعاقد مع الفريق، وأكد البيان أن "دورناروما هو من أراد و أصر على تجديد تعاقده مع الروسونيرى، وهى أخبار جيدة للفريق والجماهير سوياً، لذا فالأمر رسمى، رحلة جيانلويجي مع الميلان ستستمر للمستقبل".

وذكر الموقع أن تجديد دوناروما أضاف للميركاتو الخاص بالفريق بعد تعاقد الميلان مع عدد كبير من اللاعبين للموسم المقبل، ضمن خطة مونتيلا المدير الفنى من أجل المنافسة على لقب الدورى الإيطالى فى الموسم القادم.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أكدت أن ميلان سيوافق على التجديد و سيحصل دوناروما على 6 ملايين يورو سنوياً و شرط جزائى 50 مليون يورو فى حالة عد تأهل الروسونيري إلى دورى أبطال أوروبا .

يذكر أن دوناروما قد واجه مشاكل كبيرة مع جماهير وإدارة الميلان خاصة بعد رفضه تجديد عقده مع الفريق وطلبه الرحيل ووجود اهتمام من قبل ريال مدريد و عدد كبير من الأندية للحارس الذى يعتبر مستقبل حراسة المرمى للمنتخب الإيطالى، إلا أنه تراجع تحت وطأة الغضب الجماهير وتهديدات المسئولين بتجميده على مقاعد البدلاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة