إنفوجراف.. راتب دوناروما يفوق رونالدو وميسي فى مرحلة الشباب

الجمعة، 07 يوليو 2017 12:00 م
إنفوجراف.. راتب دوناروما يفوق رونالدو وميسي فى مرحلة الشباب راتب دوناروما يفوق نجوم كرة القدم فى مرحلة الشباب
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق جانلويجى دوناروما، حارس فريق ميلان الإيطالى الشاب، على نجوم الساحرة المستديرة الذين سبقوه فى مرحلة الشباب، من حيث الراتب الذى يتقاضاه مع الروسونيرى.

ويقترب دوناروما من تجديد تعاقده مع فريقه ميلان، والذى سيحصل بموجبه على راتب سنوى 6 ملايين يورو، ليصبح الحارس الشاب الأعلى أجرًا فى سن الـ18 عامًا.

دوناروما تفوق على نجوم اللعبة فى هذه المرحلة العمرية، فقد سبقه الأرجنتينى ليونيل ميسي، حيث كان راتبه عندما لعب للفريق الأول لبرشلونة فى سن الـ17 عامًا، 3 ملايين يورو سنويًا.

بينما كان يتقاضى رونالدو عندما انضم لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى فى سن الـ18 عامًا أكثر من مليونى يورو، وفى سن الـ18 كان راتب واين رونى قائد مانشستر يونايتد حاليًا مع الشياطين الحمر وقتها 1.7 مليون يورو، بينما كان يتقاضى البرازيلى نيمار مهاجم برشلونة الحالى راتبًا 1.3 مليون يورو سنويًا عندما كان فى سن الـ18 لاعبًا بفريق سانتوس البرازيلى.

واضطر ميلان لرفع راتب دوناروما إلى هذا المبلغ الهائل (6 ملايين يورو) باعتباره لاعب شاب، فى ظل المنافسة الشرسة بين عمالقة أوروبا على ضم الحارس الإيطالى بعد تألقه اللافت مع الروسونيرى فى الموسم الماضى.

رواتب اللاعبين الشباب
رواتب اللاعبين الشباب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة