بالفيديو.. محافظ الأقصر يطالب بمراعة الحالات الإنسانية خلال حملات إزالة التعديات على الأراضى

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 01:50 م
بالفيديو.. محافظ الأقصر يطالب بمراعة الحالات الإنسانية خلال حملات إزالة التعديات على الأراضى الاقصر تزيل تعديات علي اراضي املاك الدولة
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 
 
أعلن محافظ الأقصر محمد بدر عن استمرار حملات ازالة التعديات علي اراضى املاك الدولة حتى استرداد اخر شبر من المخالفين والمغتصبين دون تهاون، مطالباً بمراعاة الحالات الانسانية ومراجعة مواقف بعض المتعدين وعدم التسرع في القيام باعمال الازالة دون توفير البديل للمواطنين المخالفين الذين ليس لهم مأوي او سكن مناسب.
 
وشدد محافظ الأقصر ، في بيان له اليوم الثلاثاء، على ضرورة تركيز الحملات علي كبار المتعدين والمخالفين، بغرض تحقيق ارباح او الفوز بمكاسب مادية، والاستفادة من الاراضي املاك الدولة، واستغلالها علي حساب الدولة دون اعطائها حقوقها.
 
وتنفيذاً لتعليمات المحافظة، خرجت حملات مكبرة لإزالة التعديات لوقف المخالفين ومغتصبى أراضى وأملاك الدولة دون وجه حق، والتى شارك فيها رئيس مدينة الاقصر، والمستشار العسكرى لمحافظة الاقصر وعدد من القيادات الامنية والتنفيذية والجهات المختصة، إستهدفت ازالة نحو 20 حالة تعدى على اراضى املاك الدولة بمساحة 3355م2 لعدد من الجهات صاحبة الولاية كالاثار والرى، واملاك الدولة التابعة لولاية المحافظة كان قد قام عدد من المخالفين باستغلال هذه الاراضى في اقامة منشأت ومبانى وبناء اسوار بالطوب الابيض والخرسانة، واحوزة عمرانية، بهدف الاستفادة من هذه الاراضى دون تقديم ما يفيد بتقنين اوضاعهم.
 
وشملت الحملة، القيام بأعمال إزالة لتعديات علي أراضي ملك لوزارات الاثار والرى والمحافظة، بعدد من المناطق المتفرقة بمدينة الاقصر في نجوع القباحي والترعة، منها 12 قرار ازالة تعديات من على اراضى تابعة لوزارة الرى بمساحة 1102 متر، وازالة تعديات لاراضى تابعة لوزارة الاثار بمساحة 100 متر بالكرنك، وازالة تعديات من علي مساحة 2153 متر لاراضى تابعة لمحافظة الأقصر.
 
محافظ الأقصر يطالب بمراعة الحالات الإنسانية خلال إزالة التعديات والتركيز علي كبار المتعدين والمخالفين إزالة التعديات 

 جانب من حملات الاقصر لازالة التعديات علي املاك الدولة
جانب من حملات الاقصر لازالة التعديات علي املاك الدولة

 بدر يطالب بالتركيز علي كبار المتعدين الذين يحققون ارباح من التعديات
حملات الإزلة بالأقصر

قيادات المحافظ يشاركون بحملات ازالة التعديات بالاقصر
إزالة التعديات بالأقصر

 الاقصر تزيل تعديات علي اراضي املاك الدولة بمساحة 3355م2
الاقصر تزيل تعديات علي اراضي املاك الدولة بمساحة 3355م2

رفع التعديات علي املاك الدولة ومعاقبة المخالفين بالاقصر
رفع التعديات علي املاك الدولة ومعاقبة المخالفين بالاقصر
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة