أخبار ليفربول اليوم تتحدث عن طموحات المهاجم سولانكى القادم من تشيلسى

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 03:11 م
أخبار ليفربول اليوم تتحدث عن طموحات المهاجم سولانكى القادم من تشيلسى سولانكى
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع المهاجم الشاب دومينيك سولانكي، المتوج مؤخرا مع المنتخب الإنجليزى بلقب بطولة العالم دون 20 عاما، عقد انتقال من تشيلسى بطل الدورى الممتاز فى الموسم المنصرم، الى خصمه المحلى ليفربول.

 

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى س" أن المهاجم البالغ 19 عاما والذى سجل أربعة أهداف لإنجلترا فى بطولة العالم التى أحرزت لقبها على حساب فنزويلا فى يونيو الماضى، سيكلف ليفربول نحو ثلاثة ملايين جنيه استرليني (3,8 ملايين دولار أميركي).

 

سولانكى مهاجم ليفربول
سولانكى مهاجم ليفربول

 

تشيلسى يحصل على مقابل من ليفربول نظير الرعاية
 

وستقرر هيئة قانونية خاصة بالدوري الإنجليزي الممتاز المبلغ الذي سيدفعه ليفربول مقابل الحصول على خدمات المهاجم الشاب الذي انتهى عقده مع تشيلسى، لكن من حق الأخير الافادة المالية كون اللاعب نشأ في صفوفه، ولأن الأخير لم يتجاوز الرابعة والعشرين من عمره بحسب أنظمة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.


 

سولانكى يحتفل بالانتقال إلى ليفربول
 

وقال سولانكي بعد التوقيع: "شعوري رائع والجميع جعلني أشعر بأنه مرحب بي"، مضيفا "كانت سعادتي لا توصف حتى بمجرد ارتداء قميص التمارين. آمل في أتمكن من ارتداء القميص (المشاركة في المباريات) في المستقبل القريب وصنع التاريخ هنا".

وخاض سولانكي مباراة واحدة مع تشيلسى حين شارك كبديل عام 2014 في دوري ابطال أوروبا، لكنه اختبر اللعب على المستوى الأول خلال موسم 2015-2016 حين اعاره النادي اللندني الى فيتيس أرنهم الهولندي، فخاض 25 مباراة وسجل سبعة أهداف.

 

يورجن كلوب مدرب ليفربول
يورجن كلوب مدرب ليفربول

 

مدرب ليفربول يتحدث عن ثلاثى حراسة المرمى
 

أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول على أن تواجد ثلاث حراس مرمى مع الفريق سيشكل إضافة قوية لـ"الريدز".

وقال كلوب فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "الوضع مريح جداً لى كمدرب، لدينا ثلاثة حراسة مرمى بجودة ممتازة، أنا معجب بالأمر ولم نقرر أى شيء حتى الآن، لديهم فرصة إظهار إمكانياتهم، لا أريد إدخال الشكوك فى داخلهم عما يستطيعون تقديمه".

أضاف مدرب ليفربول، "إنهم فى نادى رائع والنادى الرائع يحتاج لحراس رائعين، كان الموسم الماضى جيداً من ناحية حراسة المرمى بالنسبة لنا، لدينا ثلاثة حراس مرمى فى الوقت الحالى ويستطيع كل منهم إظهار قدراته وثم سنرى من الذى سيحصل على المركز الأساسي".

حراس ليفربول الثلاثة هم، دانى وارد بعد انتهاء فترة إعارته فى هدرسفيلد تاون ومساعدته لهم على الصعود إلى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بالاضافة إلى لوريس كاريوس وسيمون مينيوليه فى استعدادات الفريق هذا الصيف".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة