خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ترامب الابن يعرض التعاون مع لجنة تحقيق فى مجلس الشيوخ بشأن روسيا

الثلاثاء، 11 يوليه 2017 12:00 ص
ترامب الابن يعرض التعاون مع لجنة تحقيق فى مجلس الشيوخ بشأن روسيا مجلس الشيوخ الأمريكى
واشنطن (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الابن الأكبر للرئيس الأمريكى دنالد ترامب، الاثنين، التحدث مع لجنة فى مجلس الشيوخ الأمريكى تحقق فى تدخل روسى مزعوم فى الانتخابات الرئاسية فى 2016 بعد أن أقر بلقائه مع محامية روسية خلال الحملة الانتخابية.

وقال دونالد ترامب الابن على تويتر "يسعدنى التعاون مع اللجنة لإبلاغها بما أعرف، وحضر ترامب الابن وشخصان مقربان من الرئيس الاجتماع الذى عقد فى برج ترامب فى نيويورك فى التاسع من يونيو حزيران 2016 مع المحامية الروسية ناتاليا فيسلنتسكايا.

وقال ترامب الابن إنه وافق على لقاء المحامية التى وصفتها صحيفة نيويورك تايمز بأن لها صلات بالكرملين بعد أن تلقى وعدا بالحصول على معلومات تضر بمرشحة الرئاسة الديمقراطية هيلارى كلينتون.

وقالت الصحيفة إن بول مانافورت مدير حملة ترامب الانتخابية فى ذلك الوقت وصهره جاريد كوشنر حضرا أيضا المقابلة التى وصفتها بأنها أول اجتماع خاص مؤكد بين أفراد من الدائرة المقربة من ترامب ومواطن روسى.

وتبحث التحقيقات التى يجريها المحقق الخاص روبرت مولر والعديد من لجان الكونجرس الأمريكى فيما إذا كانت روسيا تدخلت فى الانتخابات وتواطأت مع حملة ترامب. وتنفى موسكو تلك المزاعم وقال ترامب إن حملته لم تتواطأ مع روسيا.

وفى وقت سابق من اليوم الاثنين دعت عضو فى لجنة المخابرات بمجلس الشيوخ عن الحزب الجمهورى دونالد ترامب الابن إلى الإدلاء بشهادته أمام اللجنة، وقالت السناتور سوزان كولينز للصحفيين فى مقر الكونجرس "لجنة المخابرات تحتاج لإجراء مقابلة معه ومع آخرين حضروا الاجتماع".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة