بالفيديو.. ريهام سعيد لأحمد فهمى: بلاش سيرة العفاريت.. وتؤكد: أنا وأكرم حسنى فى حالة عشق

الإثنين، 10 يوليو 2017 11:37 م
بالفيديو.. ريهام سعيد لأحمد فهمى: بلاش سيرة العفاريت.. وتؤكد: أنا وأكرم حسنى فى حالة عشق الفنان أحمد فهمى والإعلامية ريهام سعيد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الإعلامية ريهام سعيد، عن انزعاجها من الانتقاد الساخر الذى وجهه لها الفنان أحمد فهمى، وتابع:" أنا مش زعلانه منه وأنا فرحانة بيه جداً لأن أنا وأحمد كنا فى مدرسة وحدة بس أنا أكبر منه هو كان مع أختى الصغيرة ..فأنا فرحانة أوى لانى كنت شيفاه طفل وبعدين بقى نجم كبير".


 

وأضافت الإعلامية ريهام سعيد، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى خيرى رمضان عبر فضائية النهار "One"، أنها عندما علقت على الانتقاد الذى وجه لها من قبل أحمد فهمى كانت بسبب تركيز النقد على "العفاريت"، موضحة أنها لم تقدم إلا حلقة وأحدة فى هذا الصدد، وتابعت:" كون ذلك بيرسخ فى أذهان الناس أن صبايا الخير برنامج عفاريت..فكنت مضياقة من ده".

ورداً على سؤال مقدم البرنامج بشأن وجود مضايقات بينها وبين الإعلامى الساخر أكرم حسنى "أبو حفيظة" الذى شارك "فهمى" الحوار ، قالت الإعلامية ريهام سعيد:" أكرم مجبش سيرتى ..وبعدين أكرم بصراحة نقطة ضعفى .. أنا اكرم حسنى فى حالة عشق شديد وبحبه ..بس بلاش سيرة العفاريت".

وفى نهاية المداخلة قدم الفنان أحمد فهمى الاعتذار للإعلامية ريهام سعيد، أن كان هناك ما يزعجها من وراء نقده لها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة