بالصور.. مساعد محافظ كفر الشيخ يطالب بتوفير الأدوية لمستشفى غسيل كلوي

الإثنين، 10 يوليو 2017 11:13 م
بالصور.. مساعد محافظ كفر الشيخ يطالب بتوفير الأدوية لمستشفى غسيل كلوي جانب من جولة رئيس مدينة دسوق
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء حمدى الحشاش مساعد محافظ  كفر الشيخ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، إنه تفقد مستشفى فيصل أل سعود للغسيل الكلوى بدسوق ولاحظ تواجد الأطباء، و تلقى شكاوى متعددة من عدم وجود الإبر الفستولا، والسرنجات، كما أن الفلاتر غير مناسبة لأوزان المرضى.

وأضاف الحشاش ، ل " اليوم السابع " أنه كلف السيد شنقار نائب رئيس المركز والمدينة بإعداد مذكرة للدكتورة لميس المعداوي  وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ لسرعة صرف النواقص من الادوية لصالح المرضى.

وقال مساعد محافظ كفر الشيخ ، إن القطاع الصحى من أهم أولوياته يليه عدد من الملفات الخدمية،مطالباً بتحسين المرافق والخدمات للمواطنين والتواصل معهم.

من ناحية أخرى قال المهندس أشرف هيكل رئيس مركز ومدينة بيلا بكفر الشيخ ، إنه تابع توزيع  150كرتونة تحيا مصربقرية الكراكات بواقع 25 جنيها للكرتونه بناء على تعليمات اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ بضرورة رفع الغلاء عن كاهل المواطن البسيط .

وأضاف رئيس مدينة بيلا ، ل " اليوم السابع "أن قرى مراكز بيلا تشهد توزيع كراتين تحيا مصر بصورة أسبوعية بعدد من القرى ، مؤكداً أن جهاز الخدمات يوفر الكراتين بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية وهيئة الإمداد والتموين بالقوات المسلحة ،لرفع المعاناة عن المواطنين وللقضاء على جشع واستغلال التجار، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومحاربة غلاء الأسعار.

1- مساعد محافظ كفر الشيخ يتابع مستشفى الكبد لأول سعود بدسوق
 مساعد محافظ كفر الشيخ يتفقد مستشفى الكبد 

 

2- جانب من تفقد مساعد المحافظ لمركز الغسيل الكلوي
 جانب من تفقد مساعد المحافظ لمركز الغسيل الكلوي

 

3- مساعد المحافظ يتابع المركز الطبي
مساعد المحافظ يتابع المركز الطبي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة