أهلى طرابلس يدعو جماهيره للاحتفال بالإنجاز الإفريقى مع اللاعبين اليوم

الإثنين، 10 يوليو 2017 01:39 م
أهلى طرابلس يدعو جماهيره للاحتفال بالإنجاز الإفريقى مع اللاعبين اليوم جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه نادى أهلى طرابلس الليبى، الدعوة لجماهيره بالاحتشاد فى ميدان "الشهداء" بالعاصمة الليبية "طرابلس" اليوم الإثنين، للاحتفال مع اللاعبين بإنجاز التأهل للدور ربع النهائى فى مسابقة دورى أبطال أفريقيا للمرة الأولى فى تاريخ النادى.

وكتب نادى أهلى طرابلس الليبى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس لوك"، "تصل طائرة الفريق إلى مطار معيتيقة حوالى الساعة الخامسة أو الخامسة و النصف عبر الخطوط الليبية و ستتجه حافلة الفريق من المطار لميدان الشهداء للاحتفال مع الشعب الزعيم".

وتعادل أهلى طرابلس الليبى مع الزمالك بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

واستطاع أهلى طرابلس، تحت قيادة المدرب المصرى طلعت يوسف، بمعاونة مواطنه محمد إبراهيم، حصد 9 نقاط من 6 مباريات ليحتل على إثرها المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثانية ليضرب موعداً مع النجم الساحلى التونسى فى دور الثمانية.

واحتفلت وسائل الإعلام الليبية بتأهل فريق أهلى طرابلس، للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

البداية مع بوابة "الوسط" التى عنونت "أهلى طرابلس يكتب التاريخ فى برج العرب.. يتأهل لربع نهائى الأبطال ولا عزاء للزمالك"، موضحاً أن جماهير الكرة الليبية عاشت ليلة لن تناساها، بعدما كتب أهلى طرابلس فصلاً جديدًا من تاريخه الذهبى بتأهله إلى ربع نهائى دورى الأبطال.

وأضاف أن أهلى طرابلس كان بإمكانه تحقيق انتصار تاريخى على الزمالك لولا الرعونة الشديدة التى أصابت اللاعبين فى إنهاء الهجمات.

أما بوابة "أفريقيا" الإخبارية، فعنونت "أهلى طرابلس يتأهل إلى الدور ربع النهائى من دورى أبطال أفريقيا"، مشيرة إلى أن الفريق الليبى، بقيادة المدرب المصرى طلعت يوسف، نجح فى التلاعب بالزمالك على ملعبه ووسط جماهيره.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة