أخبار ريال مدريد اليوم عن عودة الملكى للتدريبات وخضوع ثيو للكشف الطبى

الإثنين، 10 يوليو 2017 01:04 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن عودة الملكى للتدريبات وخضوع ثيو للكشف الطبى ريال مدريد يبدأ اليوم الاستعداد للموسم الجديد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود ريال مدريد الإسبانى إلى التدريبات، اليوم الاثنين، لبدء فترة الاستعداد للموسم الجديد (2017-2018) تحت قيادة المدير الفنى زين الدين زيدان.

ريال مدريد يعود للتدريبات اليوم ويطير غدًا إلى لوس أنجلوس

من جانبها، عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية "بداية حُلم السداسية"، حيث قالت إن ريال مدريد يعود للتدريبات اليوم، على أن يسافر، غدًا الثلاثاء، إلى ولاية لوس أنجلوس الأمريكية لبدء فترة الاعداد للموسم الجديد.

ريال مدريد يستعد للمنافسة على السداسية هذا الموسم
ريال مدريد يستعد للمنافسة على السداسية هذا الموسم

 

ويخوض ريال مدريد الموسم الجديد من أجل المنافسة على التتويج بالسداسية التاريخية لأول مرة منذ 3 سنوات.

 

وسيكون الظهور الرسمى الأول لريال مدريد فى مباراة كأس السوبر الأوروبى المحدد لها، يوم 8 أغسطس المقبل، ضد مانشستر يونايتد الإنجليزى بقيادة المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو.

ثيو هرنانديز يخضع للكشف الطبى فى ريال مدريد
ثيو هرنانديز يخضع للكشف الطبى فى ريال مدريد

 

ثيو هرنانديز يخضع للكشف الطبى فى ريال مدريد

 

فى سياق أخر، خضع اللاعب ثيو هرنانديز للكشف الطبى فى ريال مدريد، اليوم الاثنين، حيث من المقرر أن يتم تقديمه للجماهير ووسائل الإعلام على ملعب "سانتياجو برنابيو" بعد إتمام الصفقة من أتلتيكو مدريد الإسبانى.

بينما وصل اللاعب دانى سيبايوس على متن طائرة خاصة إلى العاصمة مدريد من أجل إتمام صفقة انتقاله للفريق الملكى قادمًا من ريال بيتيس فى عقد لمدة 6 سنوات حتى 2023.

موراتا مهاجم ريال مدريد
موراتا مهاجم ريال مدريد

 

تشيلسى يعرض 80 مليون يورو لضم موراتا

 

على جانب أخر، أبدى نادى تشيلسى الإنجليزى استعداده لدفع 80 مليون يورو إلى ريال مدريد للفوز بخدمات مهاجمه الإسبانى ألفارو موراتا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأمل موراتا فى أن ينهى تشيلسى مفاوضاته مع ريال مدريد من أجل ضمه قبل السفر مع بعثة الفريق الملكى إلى أمريكا، فى ظل رغبة اللاعب بالرحيل للحصول على دقائق أكثر، خاصة بعد فشل صفقة انتقاله لمانشستر يونايتد الإنجليزى إثر تعاقد الأخير مع المهاجم البلجيكى روميلو لوكاكو من إيفرتون الإنجليزى.

سعر تذكرة كلاسيكو ميامى تصل إلى 10 ألاف دولار

وصلت قيمة سعر تذاكر المباراة الودية المرتقبة بين قطبى إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، المحدد لها يوم 29 يوليو الجارى، فى ولاية ميامى الأمريكية إلى 10 آلاف دولار.

وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية، فإن أرخص تذكرة لمشاهدة مباراة الكلاسيكو الودى بين ريال مدريد وبرشلونة فى ميامى قيمتها 283 دولارا، بينما التذاكر التى تبلغ قيمتها 10 آلاف دولار قد نفدت بالفعل.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن سعر تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة وصلت إلى 10 آلاف دولار فى السوق السوداء، حيث إن بيع تلك التذاكر هناك يعتبر قانونيًا فى أمريكا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة