7 أسرار للأناقة يمكنك سرقتهم من الفتاة الباريسية

الإثنين، 10 يوليو 2017 01:00 م
7 أسرار للأناقة يمكنك سرقتهم من الفتاة الباريسية فتاة فرنسية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعونا نعترف عندما يتعلق الأمر بالأناقة فإن الفرنسيون يكسبون المنافسة بلا منازع، ولذلك تظل دائمًا صورة الفتاة الباريسية مثالاً للأناقة والرقة. لذلك إذا كنتِ تبحثى عن الأناقة على الطريقة الفرنسية إليكِ هذه الأسرار التى كشفها موقع "ستايل كاستر" للموضة والتى يمكنك اقتباسها من الفرنسيات.
 

قولى لا لفكرة "التريند" وطورى إطلالتك الخاصة 

قالت الاستايلست الفرنسية "جوليا روتفيلد" فى إحدى مقابلاتها مع مجلة فوج: "أنا أشترى الملابس التى تجعلنى أشعر أننى جميلة، لا أحد الملابس ولا الاتجاهات الشائعة فى هذا الوقت". الموضة الفرنسية تهتم أكثر بأن تطورى توقيعك وإطلالتك الخاصة وتتمسكى بها، ويمكن أن تحدثى خزانة ملابسك  بعدد قليل من الأزياء التى تواكب "التريند" الحالى ولكن دائمًا تمسكى بالأزياء التى تعكس أسلوبك.
 

دولابك يجب ألا يخلو من تى شيرت بريتون مخطط

"امرأة فرنسية ترتدى تى شيرت بريتون مخطط" هذه صورة نمطية قليلاً ولكن السر هو أنه لا شيء يبدو أكثر أناقة دون الكثير من الجهد مثل هذه الإطلالة فكل ما تحتاجيه معه هو زوج من الجينز الاسكينى الداكن وزوج من الأحذية المريحة لتحصلى على إطلالة أنيقة ومريحة فى الوقت نفسه.
 
أودرى هيبرون ترتدى تى شيرت بريتون مخطط على بنطلون كلاسيكى
أودرى هيبرون ترتدى تى شيرت بريتون مخطط على بنطلون كلاسيكى
 

اختارى الملابس التى تناسب جسمك

فى مقابلة مع "أوبرا" قالت المصممة "صوفى ثيليت" إن الفرنسيات يرتدين الملابس التى تبرز جمال أجسادهن بغض النظر عن الاتجاهات، لذلك فإن الخطوة الأولى للأناقة على الطريقة الفرنسية هى شراء الملابس التى تناسب جسمك جيدًا، من السراويل السوداء اليومية إلى البدلة الرسمية.
 

الألوان المحايدة 

فى معظم الأحيان، ترتدى النساء الفرنسيات لوحة ألوان محايدة من الأسود والأبيض والبيج والبنى، ويضفن الألوان إلى مظهرهن من خلال الملحقات أو الإكسسوارات كحقيبة يد حمراء أو وشاح منقوش بألوان زاهية.
 

زوج من الأحذية الأنيقة 

أنت لا تحتاجى إلى ألف زوج من الأحذية لتبدين رائعة إذا اتبعت خطى الأناقة الفرنسية، فقط تحتاجى واحد أو اثنين من الأحذية الأنيقة لإنجاز هذه المهمة، حيث تحتاجى زوج من الأحذية الأرضية المريحة وزوج من الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالى.
 

طلاء الشفاه الأحمر 

كل ما تحتاجه المرأة الفرنسية من أجل إطلالة أنيقة للسهرة هو اختيار الروج الأحمر من الظل المناسب لها.
 

ارتدى الملابس لنفسك.. لنفسك فقط 

إنها القاعدة الأهم التى تتبعها المرأة الفرنسية الأنيقة وهو ارتداء الملابس لنفسك، الملابس التى تجعلك تشعرين بالرضا لا التى ترضى ذوق الآخرين.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة