خالد صلاح

3 حلول ونصائح للتخلص من البقع الصفراء على الأظافر

الإثنين، 10 يوليه 2017 05:00 ص
3 حلول ونصائح للتخلص من البقع الصفراء على الأظافر أظافر صحية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من الجيد أن تتركى أظافرك تتنفس دون طلاء أظافر من وقتٍ لآخر ولكن فى بعض الأحيان تضطرى لإخفاء أظافرك طوال الوقت لأن لونها لم يعد طبيعيًا وأصابتها البقع الصفراء بسبب صبغات المانيكير والمواد الكيميائية فى طلاء الأظافر.
 
ومن أجل علاج البقع الصفراء ومنع ظهورها توصيكِ خبيرة مانيكير الماشاهير البريطانية "جولى كانداليك" من خلال تقرير بموقع "RealSimple" باتباع هذه النصائح الثلاثة.
 

عدم تخطى القاعدة

استخدام بطانة أو مقوى أظافر كقاعدة لطلاء الأظافر ليس مهمًا فقط لتثبيت طلاء الأظافر وإنما مهم جدًا من أجل منع وصول المواد الكيميائية إلى الأظافر ويفضل استخدام مقوى بعناصر مغذية للأظافر.
 

سكراب لتنظيف الأظافر 

إذا كانت أظافرك تضررت بالفعل ستحتاجى لتطبيق سكراب لإزالة البقع الصفراء واستعادة اظافرك النظيفة من جديد، ولعمل اسكراب منزلى للأظافر امزجى جزئين من صودا الخبز مع جزء واحد من الماء حتى يصبح لديكِ عجينة سميكة وطبقيها على أظافرك واتركيها مدة لا تقل عن 30 ثانية ولا تزيد عن دقيقتين ثم اغسلى اظافرك.
 

خذى استراحة 

امنحى أظافرك استراحة من طلاء الأظافر وخلال هذه الفترة استخدمى مقوى أظافر يحتوى على مكونات مغذية لتسمتعى بأظافر لامعة وقوية، يفضل أن يحتوى المقوى على الكولاجين وزيوت لتقوية الأظافر.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة