موجز أخبار الساعة 6.. الحكومة: لا زيادة فى أسعار الخبز أو تذاكر المترو

السبت، 01 يوليو 2017 06:09 م
موجز أخبار الساعة 6.. الحكومة: لا زيادة فى أسعار الخبز أو تذاكر المترو شريف إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها إعلان مركز معلومات مجلس الوزراء نفى وزارة التموين والتجارة الداخلية للشائعات التى ترددت ارتفاع سعر رغيف الخبز المدعم وسعر تذاكر مترو الأنفاق عقب تحريك أسعار الوقود، حيث أكدت الوزارة أنه لا زيادة فى سعر رغيف الخبز المدعم، وأن الحكومة تتحمل فارق أسعار السولار للمخابز  دون أن يترتب على ذلك أى زيادة فى عناصر إنتاج الخبز المدعم. 
 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة...

 
 
1-المهندس-شريف-إسماعيل-رئيس-الجمهورية
 
 
أعلن مركز معلومات مجلس الوزراء إنه فى ضوء ما تردد من العديد من الشائعات، التى تم رصدها ومن بينها ما تردد من أنباء تفيد بارتفاع سعر رغيف الخبز المدعم عقب تحريك أسعار الوقود، وتواصل المركز مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، التى نقت صحة تلك الأنباء تماما، وأكدت أنه لا زيادة فى سعر رغيف الخبز المدعم، وأن الحكومة تتحمل فارق أسعار السولار للمخابز  دون أن يترتب على ذلك أى زيادة فى عناصر إنتاج الخبز المدعم.
 
 
2-مصر-1095
 
 
نشرت صفحة حملة "مصر 1095" عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، فيديو جديد حول الملف الاقتصادى وتحقيق الإصلاح الشامل للنهوض بالاقتصاد المصرى وتوفير حياة كريمة للمواطنيين.
 
 
3-اللنش-المحترق
 
 
واصلت القوات البحرية المصرية تنفيذ مهامها فى تأمين وحماية السواحل والحدود البحرية المصرية، ودعم أعمال البحث والإنقاذ على كل الاتجاهات الاستراتيجية، ونجح رجالها اليوم فى إحباط محاولة هجرة غير شرعية شمال غرب الإسكندرية، بعد ورود معلومات تفيد بتنفيذ أحد "بلنصات" الصيد محاولة هجرة غير شرعية لأوروبا.
 
 
4-أحد-شباب-الإخوان-المتورطين-فى-اغتيال-النائب-العام
 
 
روى محمود الأحمدى عادل عبدالرحمن على، أحد شباب جماعة الإخوان الإرهابية، طريقة انضمامه للجماعة، وهروبه إلى قطاع غزة من أجل الحصول على دورات تدريبية فى استخدام الأسلحة والسيارات المفخخة ودراسة هندسة التفجيرات.
 
 
اللواء-مجدى-عبد-الغفار-وزير-الداخلية
 
 
اعتمد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، اليوم السبت، أكبر حركة تنقلات لفئات أمناء الشرطة والأفراد، هى الأضخم والأكبر من نوعها منذ ثورة 25 يناير.
 
 
6-اختفاء-شعار-الشركة-الجوية-القطرية-من-ملعب-برشلونة
 
 
انتهى عقد رعاية شركة الخطوط الجوية القطرية لفريق برشلونة الإسبانى، أمس الجمعة، وبدأ النادى الكتالونى عهد جديد مع شركة "راكوتين" اليابانية بداية من اليوم الأول من شهر يوليو.
 
 
7-بهاء-أبو-شقة-سكرتير-عام-حزب-الوفد
 
 
قررت الهيئة العليا لحزب الوفد، خلال اجتماعها المنعقد حاليا، رفض استقالة المستشار بهاء أبو شقة، سكرتير عام الحزب ورئيس لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، التى تقدم بها منذ أيام.
 
 
8-المستشار-محمد-شيرين-فهمى--أرشيفية
 
 
استمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة فى أكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد شيرين، لأقوال شهود الإثبات فى إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى، و27 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اقتحام السجون".
 
 
9-الفنانة-غادة-عبد-الرازق
 
 
 
قالت النجمة غادة عبد الرازق، فى أول تعليق صوتى على أزمة الفيديو المثير للجدل التى اشتعلت مساء أمس الجمعة، خلال تواجدها فى إجازة بجزر المالديف: "أنا متعودة كل فترة على هذه الأمور، ولكننى لا أهتم بها، متعودة على كده وما بحطش فى دماغى، أنا مش زعلانة وواخدة على الفبركة من زمان ومش فارق معايا والله".
 
 
10-اختبارات-القدرات-لطلاب-الثانوية-العامة
 
 
انطلقت اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين فى الالتحاق بالكليات العاملة بنظام القدرات، اليوم السبت، وعلى رأسها كليات الفنون التطبيقية والفنون الجميلة والتربية الرياضية، لأداء اختبارات القدرات المؤهلة لدخولها.
 
 
11-مهدى-عاكف
 
 
أكد الدكتور نبيل عبد المقصود، مدير مستشفى قصر العينى الفرنساوى، أن مرشد الإخوان الأسبق مهدى عاكف، موجود بالمستشفى، وأن حالته مستقرة ويعانى فقط من بعض الأمراض المرتبطة بالشيخوخة وبعض الأعراض الأخرى التى تم التعامل معها.
 
 
12-فريق-الاهلي
 
 
تعادل الأهلي سلبياً مع زاناكو الزامبى، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، بملعب الأخير فى الجولة الخامسة لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
 
13-على-معلول
 
 
تلقت إدارة النادى الأهلى عرضاً رسمياً من جوينجامب الفرنسى لشراء على معلول، ظهير أيسر الفريق، مقابل مليون يورو أى ما يعادل 20 مليون جنيه مصرى بداية من الموسم المقبل.
 
 

الرئيس-عبد-الفتاح-السيسي
 
 
يبدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي غدًا الأحد، زيارة رسمية إلى العاصمة المجربة بودابست لحضور قمة دول تجمع "الفيشجراد"، والذى يضم المجر وبولندا والتشيك وسلوفاكيا.
 
 
15-النائب-مرتضى-العربى-احد-المشاركين-ومجلس-النواب
 
 
انسحب أعضاء البرلمان المصرى المسافرون لفرنسا للمشاركة فى المؤتمر الذى تنظمه المعارضة الإيرانية تحت عنوان "إلى أين تذهب إيران"، وأبدوا اعتذراهم عن السفر دون إخطار البرلمان وأنهم لم يكن يعلموا خطورة الأمر إلا بعد وصولهم باريس، وذلك بعد إعلان مكتب البرلمان عدم الموافقة على حضور ذلك المؤتمر أو الإذن بالسفر للنواب.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة