بالفيديو.. حملة "مصر 1095" تكشف إنجازات برنامج الإصلاح الاقتصادى الشامل

السبت، 01 يوليو 2017 03:35 م
بالفيديو.. حملة "مصر 1095" تكشف إنجازات برنامج الإصلاح الاقتصادى الشامل مصر 1095
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صفحة حملة "مصر 1095" عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، فيديو جديد حول الملف الاقتصادى وتحقيق الإصلاح الشامل للنهوض بالاقتصاد المصرى وتوفير حياة كريمة للمواطنيين.

 

وعلقت الصفحة على الفيديو المنشور: "مصر 1095 بتنفّذ برنامج للإصلاح الاقتصادى الشامل للنهوض بالاقتصاد المصرى وتوفير حياة كريمة للمواطن".

 

وكشف الفيديو، عن أن الظروف الاقتصادية الصعبة التى مرت بها مصر فى الفترة الماضية، وما كان للدولة إلا اتباع خطة اقتصادية هدفها توفير حياة كريمة للمواطنين، وكان قرار تحرير سعر الصرف ضرورة لإكمال الإصلاحات الاقتصادية، وإن استمرار وجود سعرين للصرف يؤثر سلبا على جذب الاستثمارات وتدبير النقض الاجنبى اللازم لتوفير السلع الأساسية، والمنتجات البترولية.

lwv 1095
مصر 1095 الملف الاقتصادى

وقام بإعداد وتنفيذ فيلم مصر 1095 مجموعة من الشباب المصرى، الذين كانوا يراقبون ما يتم تنفيذه على أرض الواقع من مشروعات فى أوقات قياسية، فقرروا توثيق الحقائق وحجم الإنجازات على أرض مصر دون التعصب لرأى أو توجه من خلال فيلم يرصد حجم العمل خلال 1095 يوما مرت على مصر، وإلقاء الضوء على بعض المشروعات التى تبرهن للعالم صلابة وقوة المصريين الذين كانوا أبطال الفيلم الحقيقيين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة