عشان تظهرى بإطلالة مختلفة فى كل مرة..4 طرق تلبسى بيهم البلوزة "الفلاورى"

الجمعة، 09 يونيو 2017 08:30 م
عشان تظهرى بإطلالة مختلفة فى كل مرة..4 طرق تلبسى بيهم البلوزة "الفلاورى" البلوزة الفلاورى
مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتغير صيحات الموضة دائماً، لتأتى لنا فى كل عام بشيء جديد، وهذا العام أصبحت البلوزة "الفلاورى" من أهم صيحات الموضة فى صيف 2017، ولأن بعض الفتيات لا يفضلن الظهرو بنفس الإطلالة أكثر من مرة ويشعرن بالرغبة فى تغييرها من خلال إضفاء لمستهن الخاصة على الملابس، لذا نقدم لهن 4 طرق مختلفة يمكن أن يرتدين بها البلوزة "الفلاورى" للظهور فى كل مرة يتم ارتدائها بمظهر مختلف. 

الذهاب إلى العمل
الذهاب إلى العمل

إذا كنتِ ذاهبة للعمل يمكنك أن ترتدى البلوزة الفلاورى على "بنطلون" أسود ذو أرجل واسعة فستبدين بمظهر يناسب يوم عمل، مع حقيبة سوداء بيد قصيرة.

حفل غداء مع الاصدقاء
حفل غداء مع الاصدقاء

أما إذا كنتِ متجهة لتناول الغداء أو العشائ مع أصدقائك فيمكنك أن ترتدى البلوزة الفلاورى على "جينز ستريت"، فهذا المظهر يناسب نزهة مع الأصدقاء، بالإضافة إلى حقيبة كروس وصندل باللون الجملى الذى يجعلك تظهرى فى مظهر شبابى متألق.

خروجة فى المساء
خروجة فى المساء

وللنزهة المسائية إطلالة مختلفة، فالتنزه فى المساء يحتاج إلى بعض الملابس ذات الألوان الغامقة، لذا يمكنك أن ترتدى نفس البلوزة الفلاورى على بنطلون باللون الزيتى بالإضافة إلى صندل من اللون الرمادى.

سهرة
سهرة

وأخيراً يمكنكِ استغلالها إذا كنتِ مدعوة لسهرة ليلية، فارتدائها مع بنطلون باللون الأبيض وجاكيت جلد أسود بالإضافة إلى حذاء أسود أو صندل أسود سيجعلك تبدين بمظهر راقى ومناسب للسهر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة