خالد صلاح

هانى سلامة: أتمنى تجسيد شخصية على بن أبى طالب وخالد بن الوليد والمسيح

الجمعة، 09 يونيو 2017 11:30 ص
هانى سلامة: أتمنى تجسيد شخصية على بن أبى طالب وخالد بن الوليد والمسيح هانى سلامه
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

حل الفنان هانى سلامة ضيفا على برنامج عالمسرح، الذى يذاع على راديو إينرجى مع فرح شيمى، رضوى العطار، ميرنا الهلباوى وسارة المنذر.

 

 وكشف سلامة أنه كان يحلم أن يكون طيارا فى حال عدم دخوله عالم الفن والتمثيل، لأنه يعشق السفر والطيران، مشيرا إلى أن هناك الكثير من الأفلام التى كان يشعر بالخوف من رؤيتها، ومنها أفلام "الإنس والجن" و"التعويذة".

 

وقال سلامة، إن الفنان الراحل عمر الشريف كان نموذج الفنان المصرى الذى وصل للعالمية، وكان مثله الأعلى، ونفى من جانبه ما انتشر عنه فى بدايته الفنية بأنه كان يحاول تقليد عمر الشريف، مؤكدا أنه منذ اللحظة الأولى سعى لتكون له شخصيته.

 

وعن نجاح أعماله الفنية قال سلامة، "إن نجاح فيلم المصير أبهرنى لذلك جلست عامين أرفض الكثير من الأعمال"، وعن دوره فى مسلسل الداعية الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، قال "لم أخف من هذا الدور، وكنت على قناعة به"، مؤكداً تلقيه تهديدات بسبب هذا الدور، ومما تسبب فى خوفه على أسرته.

 

 وأكد سلامة أن متعته الحقيقية الآن  بجوار أسرته وبناته، حيث أصبح يحب السفر معهم بشكل مستمر ولا يجد المتعة بدونهم.

 

 وعن قصص الحب التى مر بها في حياته، قال إنه عاش الكثير من قصص الحب التى تشبه بعضا من أعماله الفنية التى قدمها، مشيرا إلى أنه مر بقصة حب فى حياته تشبه قصة الحب التى قدمها فى فيلم السلم والثعبان.

 

وعن أمنياته فى المستقبل قال سلامة، إنه يحلم بالوصول إلى ٦٠٠ مليون عربى من خلال أعماله الفنية التى يقدمها وسيقدمها خلال السنوات المقبلة، متمنيا تقديم عدد من الشخصيات فى تاريخ البشرية، مثل "الحسن والحسين،  "على بن أبى طالب" "خالد بن الوليد"، "السيد المسيح" و"السيد الخضر"، وتابع أن المنطقة العربية الآن في أشد الحاجة لمثل تلك الشخصيات التي لها أثرها في التاريخ الإسلامى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة