مؤلف "سلسال الدم" يصطحب أبطاله لزيارة مصابى حادث المنيا الإرهابى

الأربعاء، 07 يونيو 2017 09:19 م
مؤلف "سلسال الدم" يصطحب أبطاله لزيارة مصابى حادث المنيا الإرهابى مجدى صابر
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم الكاتب الكبير مجدى صابر زيارة مساء غدا الخميس إلى معهد ناصر للاطمئنان على مصابى حادث المنيا الإرهابى،  قبل حلول شهر رمضان الكريم بيوم واحد، وراح ضحيته العشرات من الشهداء والمصابين.

ويتواجد مع "صابر" فى زيارته إلى معهد ناصر، من أبطال مسلسل "سلسال الدم"، رياض الخولى ورامى وحيد ورانيا فريد شوقى وضياء عبد الخالق وأحمد سلامة، بالإضافة إلى المخرج مصطفى الشال.

ويقول الكاتب الكبير مجدى صابر لـ"اليوم السابع"، إنه يعتبر هذه الزيارة واجبا وطنيا، ونوعا من التأكيد على الوحدة الوطنية التى تنعم بها مصر على مدار تاريخها الطويل، لافتا إلى أن أصدقاءه المقربين بالكامل من المسلمين، ولم يشعر على الإطلاق فى يوم من الأيام بأن هناك أى تفرقة فى أى شىء بين المسلمين والمسيحيين.

وأضاف صابر أنه سيتواجد معه أيضا خلال الزيارة فرقة إنشاد دينى، ستقدم خلال الزيارة عددا من الأغانى الدينية الإسلامية والترانيم المسيحية، للتأكيد على أننا نسيج واحد، لن تتمكن أى قوى داخلية أو خارجية من تفكيك هذا النسيج.

يذكر أن الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، عرض قبل شهر رمضان وحقق نجاح جماهيرى كبير للغاية، الأمر الذى جعله يتصدر عمليات البحث على جوجل عدد مرات، وقام ببطولته عبلة كامل ورياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين المشاركين فى الأجزاء السابقة، ومن المنضمين للجزء الجديد الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقى وأحمد سلامة، والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤى عبد الله.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة