أكرم القصاص - علا الشافعي

الأردن يحبط محاولة تهريب 9 ملايين قرص مخدر لإحدى دول الجوار

الأربعاء، 07 يونيو 2017 03:17 م
الأردن يحبط محاولة تهريب 9 ملايين قرص مخدر لإحدى دول الجوار الشرطة الأردنية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أعلنت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية الأمن العام الأردنية، اليوم الأربعاء، إحباط محاولة تهريب 9 ملايين قرص مخدر لإحدى دول الجوار، هي الأكبر من حيث الكمية التي تم ضبطها بالأردن خلال العام الجاري.

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، اليوم، أن إدارة مكافحة المخدرات تمكنت من ضبط إحدى مركبات الشحن، التي كان يستغلها مجموعة من الأشخاص الذين قاموا بتجميع وتخزين كميات كبيرة من المخدرات على مدى فترات طويلة من أجل تهريبها بعد ذلك لإحدى دول الجوار، عن طريق أحد المعابر الحدودية، وذلك بعدما ورد إليها معلومات بشأن هؤلاء الأشخاص.


وأوضح البيان أن فريقا خاصا من الإدارة عمل، من خلال أعمال الرصد والمراقبة وجمع المعلومات، على تحديد الأشخاص المتورطين ومكان إخفاء المواد المخدرة وطريقة وموعد التهريب، وتمكن من تحديد آلية التهريب، وهي عبر إخفاء تلك الكمية الضخمة في مخابىء سرية في جسم إحدى مركبات الشحن، واستطاع تحديد موعد نقل الكمية باتجاه أحد المعابر الحدودية، حيث وضع عددا من نقاط الغلق في مختلف الطرق المتوقع سلوكها، فتمكنت إحداها من ضبط المركبة وبداخلها أحد المتورطين في القضية.


وأشار إلى أنه بتفتيش مركبة الشحن عثر على 9 ملايين قرص مخدر أخفيت بمخابىء سرية في ذيلها، وتم فتح التحقيق مع المقبوض عليه، فيما لا يزال العمل جاريا للبحث عن آخرين تورطوا في محاولة التهريب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة