الأردن يبلغ السفير القطرى فى عمان بضرورة مغادرة المملكة خلال أيام

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 11:34 م
الأردن يبلغ السفير القطرى فى عمان بضرورة مغادرة المملكة خلال أيام تميم بن حمد
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مصادر أردنية رسمية، إن المملكة الأردنية الهاشمية أبلغت السفير القطرى فى عمان بندر العطيه ضرورة مغادرة البلاد خلال أيام.

 

وأكدت مصادر أردنية فى تصريحات عمون الأردنية، اليوم الثلاثاء، على أن قرار مستوى التمثيل الدبلوماسى القطرى فى الأردن يعنى أن التمثيل سيكون على مستوى القائم بالأعمال فى البلدين، مما يتطالب ضرورة مغادرة سفير القطرى للعاصمة عمان.

 

أكد وزير الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية، الدكتور محمد المومنى، اليوم الثلاثاء، على أن تحقيق الأمن والاستقرار الإقليميين، والتقاء الدول العربية على السياسات التى تنهى أزمات منطقتنا العربية، وتجمع مساعيها على حماية الدولة الوطنية وبناء المستقبل الآمن المستنير لشعوبنا أولويات ستبقى المملكة تبذل أقصى جهودها لتحقيقها.

 

وقال المومنى، بحسب وكالة الأنباء الأردنية، إنه بعد دراسة أسباب الأزمة التى تشهدها العلاقات بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وبين دولة قطر، قررت الحكومة تخفيض مستوى التمثيل الدبلوماسى مع دولة قطر وإلغاء تراخيص مكتب قناة الجزيرة فى المملكة.

 

وأضاف وزير الإعلام الناطق الرسمى باسم الحكومة الأردنية، أن الحكومة تامل بتجاوز هذه المرحلة المؤسفة، وحل الأزمة على ارضية صلبة تضمن تعاون جميع الدول العربية على بناء المستقبل الأفضل لشعوبنا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس إستشاري عالمعاش / حمدي حمد

الحل : خريطة طريق معتمده ومضمونه من جهات عالميه وخليجيه وعربيه ملزمه لقطر

صحيح أن الكويت تقوم بدور طيب في ألأزمه القطريه .. لكنني أري ضرورة وضع فوراً خريطة طريق معتمده ومضمونه من جهات عالميه وعربيه وخليجيه ومن دول الجوار المضاره من سياسات قطر اللاّ أخلاقيه والتي أضرت بالمنطقع أشد الضرر .. وبمعني أنها يجب أن تتراجع عن غيها خلال فتره محدده لا تزيد عن أسبوع منذ بداية المقاطعه الخليجيه والإعلان عن ذلك وعلي أن تبدأ فوراً في لإتخاذ ما يلزم لإصلاح ما أفسدته حسب تايم تشارت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة