عملية تجميل تودى بحياة سيدة أردنية على يد طبيب لبنانى

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 03:08 ص
عملية تجميل تودى بحياة سيدة أردنية على يد طبيب لبنانى فرح ضحية عملية التجميل
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الجدل، تشهدها ساحات مواقع التواصل الاجتماعى فى لبنان، لاسيما موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، بسبب وفاة سيدة أردنية، بمركز الدكتور نادر صعب للتجميل.

 

وأفادت تقارير إعلامية أن صعب ترك رهن التحقيق ومنع من السفر بعد قرار المحامى العام الاستئنافى فى جبل لبنان القاضى دانى شرابية.

 

متداولو قصة وفاة فرح القصاب، ابنة الـ 34 ربيعا، قالوا أنها كانت تجرى عملية تصغير للمعدة، وأن حصولها على جرعة زائدة من "البوتكس" أدى إلى وفاتها. وبحسب ما ذكره المغردون، أن القصاب خضعت لإجراء هذه العملية بهدف تصغير المعدة ورفع الحواجب وتعديل فى الأنف، تحت إغراءات الطبيب نادر صعب، بأنها ستتحول بعد العملية لجميلة الجميلات، كما ذكروا أن الطبيب حصل 50 ألف دولار تكاليف للعملية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ريهام

ابعدوا عن الدكتور ده

لمن لايعرف الدكتور ده سمعته سيئه وله مستشفي تجميل في دبي معروف انه لايعمل العمليه بنفسه والمريضه تحت البنج واللي بيعمل العمليات دكاتره تحت يده والمريضه لاتعرف وبيحاسبها علي انه عمل العمليه بنفسه والمعامله سيئه جدا في المركز وعلي طول تلاقي سيدات جايين يشوفوا حل للعك اللي عمله الدكاتره بتوع نادر صعب. الدكتور نادر صعب ميوسخش ايده في عمليات تجميل الا لو المريضه فنانه او شخصيه معروفه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

السيدة عراقية

السيدة عراقية وليست أردنية وهي زوجة رجل اعمال عراقي في دبي الرجاء تحري الدقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة