بالصور .. ألقى نظرة على موضة أحذية الكاجوال لصيف 2017

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 09:00 م
بالصور .. ألقى نظرة على موضة أحذية الكاجوال لصيف 2017 أحذية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لماذا تفضل الفتيات الكاجوال؟ سؤال تحمل إجابته العديد من التفاصيل فبالرغم من حب الفتيات للأناقة إلا إنهن يبحثن عن راحة وحرية فى الحركة أيضًا وهذا ما توفره لهم قطع الملابس التى تتكون منها الإطلالة الكاجوال، كذلك الأحذية الكاجوال التى تتسم بالبساطة والألوان المميزة التى من الصعب أن تجديها فى ستايلات الأحذية الكلاسيك بسهولة، وفى 2017 شملت صيحات الأحذية الكاجوال مجموعة من الألوان المميزة و الأشكال التى تمنحك الراحة فى الحركة.

وإليكِ مجموعة من أبرز صيحات موضة الأحذية الكاجوال 2017:

1-حذاء أنيق باللون المستردا وبتطريز بصيت بالجنيهات الفضة التى يتميز بها الشغل العربى، ويتناسب هذا الموديل مع الفتيات اللاتى يعشق الأحذية الملونة التى تحمل بصمات بعيدًا عن الألوان التقليدية.

اللون المستردا
اللون المستردا

2- إن كنتش من محبى درجات اللون البنى والكافيه يمكنك اختيار موديل من هذه الموديلات التى تحمل درجات عديدة بداية من اللون البيج الداكن والكافيه الممزوج بدرجات اللون الأخضر الفاتح والنبيتى فاتح التى تتناسب مع ألوان عديد من قطع الملابس، وتمنحك إطلالة مميزة.

ألوان أنيقة
ألوان أنيقة

3- لا تخشين من ارتداء حذاء باللون الأبيض، بل اختارى حذاء كاجوال انيق وخفيف يتناسب مع الذهاب للخروج مع الأصدقاء أو الذهاب إلى النادى والتسوق ويمنحك حرية فى الحركة.

حذاء أبيض
حذاء أبيض

4-حذاء كاجوال بسيط من اللون البنى للفتيات اللاتى يعشقن الأحذية المرتفعة قليلًا، إذ يوف لكِ هذا الحذاء كعب بسيط مع شكل كاجوال يتناسب مع إطلالتك.

حذاء بنى
حذاء بنى

5-حذاء بسيط باللون الرمادى الفاتح الذى يمكنك ارتدائه مع عدد كبير من قطع الملابس التى تحمل اللون الأبيض، الأسود، الكحلى، الروز، النبيتى.

حذاء رمادى
حذاء رمادى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة