لو بتلبسى نظارة.. 7 حيل فى المكياج هتخليكى جذابة جداً

الإثنين، 05 يونيو 2017 11:30 ص
لو بتلبسى نظارة.. 7 حيل فى المكياج هتخليكى جذابة جداً امرأة ترتدى نظارة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنتِ تتخوفى من أن تظهرك النظارات غير جذابة لا تقلقى بإمكانك مع بعض التغييرات القليلة على الطريقة التى تضعى بها مكياجك أن تعززى مظهرك وتبدين أكثر جمالاً. ومن أجل تحقيق هذا الهدف إليكِ هذه النصائح من مجلة "مارى كلير" البريطانية: 
 

تأكدى من أن حاجبيكِ جيدين 

يجب أن تضعى فى اعتبارك أن يكون حاجبيكِ مهذبان بطريقة جيدة لأن أى تضخم فيهما أو فوضى تفسد إطلالتك مع إطارات النظارة. وتأكدى من معالجة أى فجوة بارزة فى الحواجب وملء الفراغات بقلم العين أو بودرة الحواجب.
 

استخدمى كريم أساس "مات"

إذا كانت بشرتك دهنية ستواجهى مشكلة انزلاق النظارة أسفل أنفك ومعها كريم الأساس، ولتجنب ذلك استخدمى أساس غير لامع ويفضل أيضًا استخدام كريم أساس مقاوم للماء مع تطبيق بودرة خفيفة على كريم الأساس لمنع انزلاق النظارات وإتلاف مكياجك.
 

تعزيز مكياج العين 

عند ارتداء النظارة من المهم أن تهتمى أكثر بمكياج العين وتحققى من أن المكياج يتناسب مع إطارات نظارتك. ينصح أيضًا بأن تختارى قاعدة سلسة لظلال عيونك واحرصى على استخدام بريمير جيد لمكياج عيونك.
 

فن استخدام الكحل 

الكحل يجعل عينيكِ أكثر وضوحًا ولكن يجب أن تستخدميه بذكاء، فإذا كنتِ ترتدين إطارات داكنة سميكة ارسمى خط العين أكثر سمكًا قليلاً ولكن إذا كانت النظارة من دون إطار أو بإطارات رقيقة ارسمى الكحل رقيقًا. 
 

تجنبى تطبيق الماسكارا على الرموش السفلية 

استخدام الماسكارا يجعل عينيكِ تبدو أكبر، ولكن تأكدى من عدم حدوث أى تكتلات وتجنبى تطبيق الكثير من الماسكارا على رموشك السفلية لأن هذا قد يلقى ظلالاً أخرى تحت عينيكِ بسبب الضوء وانعكاس زجاج النظارة ويمكنك أن تتخطى تطبيق الماسكارا على الرموش السفلية من الأساس.
 

اختيار أحمر الشفاه المثالى 

لأن التركيز فى الوجه يجب أن يكون إما على العينين أو الشفاه إذا كانت النظارة تجعل عينيكِ بارزة جدًا اختارى الألوان الطبيعية لشفتيكِ لتحقيق التوازن المثالى. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة