قبل ما تفكرى ترتبطى بيه.. 5 عيوب لا تعرفيها عن رجل الجوزاء

الإثنين، 05 يونيو 2017 12:30 ص
قبل ما تفكرى ترتبطى بيه.. 5 عيوب لا تعرفيها عن رجل الجوزاء برج الجوزاء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحاديث طويلة تدور حول مواليد برج الجوزاء بشكل عام وأبرز صفاتهم كالتقلب المزاجى وعدم الميل إلى الاستقرار، قد يكون ذلك بسبب الصفات الأساسية للبرج، لكن الحديث عن برج الجوزاء يحتاج إلى تقسيمه لعدة أقسام أبرزها الرجل والمرأة والطفل، وفى البداية يعتبر رجل الجوزاء من أصعب الرجال الذين يمكنك التعامل معهم، وكثيرًا ما تصطدم الفتيات فى طبيعة هذا الرجل بشكل متأخر خاصة إن كن دخلن معه فى علاقات ارتباط أو زواج، وهناك مجموعة من العيوب لا تعرفها الكثيرات عن رجل الجوزاء.

من أبرز هذه العيوب:

1- لا يحب التملك:

هذا الرجل لا يحب تملك المرأة ومع الوقت ستشعرين أنك عديمة القيمة عنده، وقد يؤثر هذا الأمر فى علاقتك به، لأنه سيترتب عليه الشعور بالإهمال والاحتياج العاطفى.

2- مزاجى:

لا يمكنك أن تتوقعين ردة فعل طبيعية لهذا الرجل، فتارة تجديه سعيد وأنت تخبرينه بشىء سىء والعكس تمامًا، وذلك يؤثر على علاقته بك فتارة يعاملك بشكل جيد جدًا وتارة آخرى تجديه يتعامل بشكل قاسى بدون أسباب.

3- لا يميل إلى الاستقرار:

هذا الرجل الهوائى بالفطرة لا يحب الاستقرار أو الارتباط الذى يشعره بالقيود فهو بالأساس يعانى من تقلب الحالة المزاجية بالإضافة إلى ملله السريع، ودخوله فى علاقات كثيرة وبشكل سريع ما يعرض زواجه للانهيار فى كثير من الأحيان.

4- الكسل فى الحياة العملية:

بالرغم من سعى هذا الرجل نحو المال وتأمين حياته إلا إنه لا يحب أن يبذل مجهود فى حياته العملية، ودائمًا ما يبحث عن الفرص السهلة التى سيكسب منها ولن يبذل فيها مجهود، وذلك يؤثر على حياته العملية بشكل عام وعلى طموحه وطموحك معه.

5- الازدواجية:

لا تنحصر ازدواجية رجل الجوزاء فى التفكير فقط، لكنها تصل إلى الازدواج العاطفى أيضًا فمن الطبيعى أن تجديه يحب أكثر من امرأة فى وقت واحد ولا يجد فى ذلك أى مشكلة، الأمر الذى يعرض حياته الزوجية إلى الخطر فى كثير من الأحيان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة