بالصور.. مكياج عرايس بسيط لعروسة 2017..شوفى واختارى

الإثنين، 05 يونيو 2017 04:00 ص
بالصور.. مكياج عرايس بسيط لعروسة 2017..شوفى واختارى مكياج رقيق
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليلة العمر..الحلم الذى تسعى نحوه كثير من الفتيات ويرسمن له صورة خيالية يحاولن أن يصلن إليها فى الحقيقة بداية من اختيار شكل فستان الزفاف مرورًا باختيار مكياج مميز وتسريحة شعر أنيقة وصولًا للتفاصيل الصغيرة التى تشمل بوكيه الورد وشكل الوصيفات، ولكل مرحلة من المراحل السابقة جمالها ومتاعبها، وإن تحدثنا عن مكياج العرائس سنجد أن معظم العرائس يبحثن عن مكياج بسيط ومختلف يضمن لها ظهورها بشكل طبيعى غير متكلف وجميل فى نفس الوقت.

وإن كنتش تبحثين عن مكياج عرايس بسيط، يمكنك اختيار واحد من ستايلات المكياج الآتية:

1- استعينى بالألوان الفاتحة التى تكون قريبة من لون بشرتك مثل البيج والأوف وايت واختارى معها لون أحمر شفاه فاتح أيضًا حتى تحصلين على إطلالة طبيعية.

ألوان فاتحة
ألوان فاتحة

2- إن كنتِ ممن يفضلن إبراز العين برسمة مميزة، يمكنك اختيار رسمة هادئة بألوان فاتحة مع تحديدها بالكحل أو الآى لاينر واستخدمى لون أحمر شفاه فاتح.

رسمة عين هادئة
رسمة عين هادئة

3- ظلال الجفون يمكن أن يمنحك إطلالة مكياج هادئة، يمكنك المزج بين درجات الروز الهادئ و البنفسجى الفاتح حتى تحصلين على شكل مميز لرسمة عينك ولا تنسى الرموش الصناعية حتى تزيد من جاذبيتك.

ظلال الجفون
ظلال الجفون

4- اعتمدى على إبراز جمال وجهك من خلال التركيز على العين ووضع درجات ظلال جفون بسيطة مع التحديد بالآى لاينر ووضع الرموش الصناعية.

ماكياج بسيط
ماكياج بسيط

5- يمكنك الاعتماد على الرموش الصناعية والماسكرا حتى تبرزين جمال عينيك، مع درجات ظلال الجفون وأحمر الشفاه الفاتح حتى تتمتعين بشكل جذاب.

ماكياج رقيق
ماكياج رقيق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة