أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور .. بديكورات بسيطة غيرى شكل دولابك

الإثنين، 05 يونيو 2017 04:00 م
 بالصور .. بديكورات بسيطة غيرى شكل دولابك صورة أرشيفية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع الوقت قد تشعرين بالملل من منظر دولابك، فلا يوجد تغيير فى غرفتك منذ فترة طويلة، على الرغم من أن الأمر لا يتطلب الكثير من النفقات بل إنه يمكنك ببعض الإضافات البسيطة تغيير شكل محتويات غرفتك مما يعطيها منظر جميل وجديد يشعرك وكأنك قمت بتغيير محتويات غرفتك بالكامل.

فمن محتويات الغرفة الأساسية التى قد تسبب لك الملل مع مرور الوقت بشكله المتكرر، دولاب ملابسك الذى عادة ما يكون شكله معروف وألوانه محدودة.

ولكن يمكنك تغيير شكل دولابك ببعض اللمسات البسيطة والقليل من التكلفة :

تلوين الدولاب

1- تغيير شكل دولابك بالتلوين:

إذا كنت قد مللتِ من شكل دولابك المعتاد يمكنك إحداث تغيير كبير عن طريق التلوين فببعض الألوان وأشكال الزينة يمكنك تلوين باب دولابك مما يعطيه شكل جديد يبعث البهجة فى غرفتك، كما يساعدك اختيار الألوان فى زيادة مساحة غرفة نومك الصغيرة، حيث يمكنك الاستعانة بألوان تعطى لك إحساس بالاتساع .

استبدال باب الدولاب بالستائر
استبدال باب الدولاب بالستائر

2- استبدال باب الدولاب بالستائر:

يمكنك الاستعانة ببعض الستائر المنقوشة من أجل تغيير شكل غرفتك، فيمكنك الاستغناء عن باب الدولاب نهائياً واستبداله بستارة تضيف لمسة جديدة إلى جو الغرفة. كما سيمكنك ذلك من تغيير الستارة كل فترة وتغيير شكلها وألوانها وهو الأمر الذى سيشعرك أنك تقومين بتغيير غرفتك بالكامل.
ورق الحائط على باب الدولاب

ورق حائط

3- لزق ورق الحائط على باب الدولاب:

لن يكلفك الأمر كثيراً، فببعض ورق الحائط الملون يمكنك تغيير شكل دولابك نهائياً قومى باختيار ما يناسب ذوقك من ألوان ورق الحائط وأشكاله المختلفة وقومى بلزقها على باب الدولاب.
مرايات على الدولاب

مرايا على الدولاب

4- أضيفى المرايا:

عن طريق بعض قطع المرايا يمكنك تغيير شكل دولابك، خاصة إذا كان لون دولابك من الألوان الغامقة يمكنك تفتيح لون غرفتك بإضافة المرايا إلى باب الدولاب، كما إنها تحسن من إضاءة الغرفة، خاصة فى الغرف صغيرة المساحة. فوجود المرايا على باب الدولاب يعطيك إحساس بوجود مساحة فى المكان رغم صغر مساحته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة