مواطن يرصد نقل الفلاحين فى صندوق سيارة نصف نقل بالطريق الصحراوى

الأحد، 04 يونيو 2017 07:26 م
مواطن يرصد نقل الفلاحين فى صندوق سيارة نصف نقل بالطريق الصحراوى نقل الفلاحين فى صندوق سيارة نصف نقل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد القارئ حسام الدين شفيق، ركوب مجموعة من العمال الفلاحين فى صندوق سيارة نصف نقل بطريقة غير آدمية وذلك فى الكيلو 70 بالقرب من النوبارية بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى، مما يمكن تعريض حياتهم للخطر.

وأضاف القارئ، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: " ليست من المعقول نقل عمال الفلاحه فى صندوق سيارة نصف النقل على طريقة نقل الماشية أثناء ذهابهم إلى العمل وكان لابد من توفير باصات خاصة لإيصالهم إلى أماكن عملهم بطريقة آدمية، حيث تلك الطريقة يمكن أن تعرض حياتهم للخطر".

وتسائل القارئ: "كيف يسمح  المرور بتلك السيارات، وإلى متى تكون أرواح الغلابة رخيصة وليس لها ضامن، وعلى وزارة الداخلية إيقافها عند الكمائن".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


 

 

مواطن يرصد نقل الفلاحين فى صندوق سيارة نصف نقل بالطريق الصحراوى
مواطن يرصد نقل الفلاحين فى صندوق سيارة نصف نقل بالطريق الصحراوى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مروه

مصيبه

من سنتين شاء القدر انى اعمل حادثه مع سيارة احد الحيوانات يقوم بنقل فلاحين غلابه و يقطع الطريق بالعرض من اقصى الشمال لاقصى ليمين لاصطدم بصندوق السياره المحمل بالاطفال الغلابه و اراهم ملقيين على جوانب الطريق بعد الحادثو تكون المفاجاءه انه لا يوجد معه رخصه و يحاولوا الضغط عليه فى المستشفى للتنازل و اخدت عليه حكم عالشان يكون عبره لغيره و طبعا فى بلدنا لا ينفذ حكم

عدد الردود 0

بواسطة:

Hussam shafiq

شكرا اليوم السابع

ياريت يوجد من يقراء هذا الخبر ويمنع موت الفقير على اسفلت الموت اين انتم يا حكومه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة