قاموس الموضة الرجالى..بالصور ازاى تلبس البنطلون الزيتى بـ 5 أشكال مختلفة؟

الأحد، 04 يونيو 2017 09:30 ص
قاموس الموضة الرجالى..بالصور ازاى تلبس البنطلون الزيتى بـ 5 أشكال مختلفة؟ بنطلون زيتى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما تحوى خزانة الرجال قطع ملابس لا يعرفون كيفية استغلالها بشكل صحيح حتى يحصلوا على إطلالات متجددة طوال الوقت، ودائمًا ما يركز الرجال فى ارتداء قطع ملابس محددة مثل البنطلون الجينز أو الأسود مع التى شيرت أو القميص، على الرغم من إمكانية استغلال قطع ملابس آخرى مثل "البنطلون الزيتى" الذى يمكن التنسيق بينه وبين قطع ملابسك وتحصل على مظهر جذاب ومختلف.

وإليك مجموعة من الإطلالات التى يمكنك الحصول عليها من خلال ارتداء البنطلون الزيتى:

1-يمكنك استغلال البنطلون الزيتى فى الحصول على إطلالة سيمى فورمال أنيقة، من خلال ارتداء بليزر كحلى، مع قميص كحلى ورابطة عنق باللون الكحلى أيضًا، مع الحذاء البنى الداكن.

البليزر الكحلى
البليزر الكحلى

2-ولإطلالة كاجوال أنيقة اختر القميص الجينز بدرجة مميزة مع البنطلون الزيتى والحذاء من اللون البنى وكذلك حزام الوسط، ويمكنك اختيار ساعة يد أنيقة باللون البنى أيضًا.

القميص الجينز
القميص الجينز

3-بالتأكيد تملك فى خزانتك تى شيرت أبيض، يمكنك ارتدائه مع البنطلون الزيتى لتحصل على إطلالة جذابة، ولا تنسى اختيار حذاء أنيق من اللون الأسود أو البنى الداكن.

تى شيرت أبيض
تى شيرت أبيض

4-لا تحصر نفسك فى ألوان تقليديه، ويمكنك ارتداء تى شيرت رمادى داكن مع البنطلون الزيتى  وحذاء رياضى بسيط من اللون الأبيض للحصول على شكل مميز.

تى شيرت رمادى
تى شيرت رمادى

5-ولإطلالة مختلفة اختر البنطلون الزيتى مع القميص الأزرق الفاتح وبلوفر أو جاكت كحلى، وحذاء من اللون البنى الفاتح وحزام بنفس اللون.

قميص وبلوفر
قميص وبلوفر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة