أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو .. طفل برازيلى معجزة يسير على قدميه بعد ولادته مباشرة

الأحد، 04 يونيو 2017 01:18 م
بالفيديو .. طفل برازيلى معجزة يسير على قدميه بعد ولادته مباشرة الطفل يسير على قدميه
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادة يبدأ الأطفال فى المشى وهم فى عمر الـ 8 إلى 12 شهرا، ولكن فى مشهد أثار دهشة الجميع التقطت إحدى العدسات فيديو لطفل برازيلى حديث الولادة، يسير على قدميه بعد ولادته مباشرة، وذلك بمساعدة الممرضة التى أصيبت بحاله ذهول شديدة وهى تمسك يده وتراه يسيرعلى قدميه كطفل يتعدى الـ 8 أشهر.

انتشر الفيديو على صفحات التواصل الاجتماعى  "الفيس بوك " وحقق نسبة مشاهدة تخطت الـ 72 مليوناً، وأطلق عليه رواد السوشيال ميديا الطفل المعجزة.

 

وقالت الممرضة لموقع independent.co.uk ، إنها كانت تحاول أن تغسل الطفل وتنظفه مثل باقى الأطفال حديثى الولادة ولكنها فوجئت أنه يسير على قدميه، الأمر الذى أدى الى دهشة العاملين بالمستشفى، وطلب البعض منهم التقاط مقاطع فيديو للطفل وهو يسير على قدميه لنشر هذه المعجزة الربانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حمو

سبحان الله وتبارك الله أحسن الخالقين

الم تعلم أن الله على كل شيء قدير

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل و الآن عادل الأول

" ليست معجزة "

يقوم بعض الأطفال حديثي الولادة بتحريك أرجلهم وكأنهم يمشون , و لكن مع رفعهم لأعلى لأنهم لا يستطيعون الوقوف بمفردهم على قدميهم , و هذه الحركة تختفي سريعا و لا تعود إلا بعد مقدرتهم على الوقوف بعد الشهر السادس , و غالبا ما يمشون بمفردهم في نهاية السنة الأولى بعد الولادة !!!!..... كما أن بعض الأطفال في شهرهم الأول ترتسم على وجوههم ملامح الضحك أو الابتسام بدون أن يكون لها أي معنى !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian patriot

ليست معجزة

ما حدث مع هذا الرضيع حديث الولادة هو رد فعل منعكس طبيعي فسيولوجي يسمى بالانجليزية ,the stepping reflex, ويحدث لاي رضيع حديث الولادة عند حمله بهذة الطريقة الموجودة بالصورة وملامسة طرف قدمه للسرير.

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

انا متأكد انه هيلعب فى كأس العالم اللى جاى! والتسع شهور اللى فاتوا كان بيتمرن

دى البرازيل وعلم وراثة الرجلين والجرى من اول نفس

عدد الردود 0

بواسطة:

مريم

هذا رد فعل طبيعي عند اي طفل طبيعي

هذا رد فعل طبيعي عند اى طفل مولود Neonatal Stepping reflex at birth وأسألو اى طبيب اطفال هيقولكم ده رد فعل عن الطفل الطبيعي

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب ..الشبح

بقولك اية ..انا نازل من بطن امي ماشي علي رجلي

مشاء الله .. العين علية بردة

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

قيصري

مساء الخير ...أول مره أسمع عن واحد نزل من بطن أمه .....أه ....تقصد أتولدت قيصري ...معلش ياأيهاب أخوك فهمه على أده فى المواضيع ديه .....ومساااااااء الفل .

عدد الردود 0

بواسطة:

3

ايوة ده رينالدو ياجدعان

بيتمرن

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب.الشبح

يا..الاسكندراني

كل سنة و انت طيب يا حبيبي و بصحة و بخير . علي ايام امهاتنا كانت الولادة القصيرية قليلة جدا . كانت مشاء الله الواحدة وهي واقفة بتساعد و بتعمل شغل البيت . تنزل العيل . ينزل ماشي علي طول . ولا يحبي حتي .كانوا الستات زمان جامدين عن الان . في كل الاحوال ربنا يخليهم لينا .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

المجانين

المجانين فى نعيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة