بالصور..موديلات أزياء محجبات بالـ"جيب السك"

الأحد، 04 يونيو 2017 10:00 ص
بالصور..موديلات أزياء محجبات بالـ"جيب السك" أزياء محجبات
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفتاه بشكل عام تعشق الإطلالة الأنيقة، لكن الفتيات المحجبات يشعرن دائمًا أنهن منحصرات فى عدد معين من قطع الملابس التى تتناسب مع طبيعة حجابهن، فقديمًا كانت العباءة هى الزى الرسمى لملابس المحجبات، ومع تطور خطوط الأزياء أصبحت أزياء المحجبات مجال كبير ملئ بالتفاصيل التى سهلت على الفتيات المحجبات الحصول على إطلالة متجددة كل يوم، وتواجدت صيحات متنوعة فى موضة أزياء المحجبات جعلت الفتاة المحجبة ملكة متوجة بأكثر من منظر مميز.

وإليك بعض الموديلات البسيطة لأزياء المحجبات:

1-جيب أسود سك مع بلوزة باللون الزيتى وكارديجان أنيق باللون الأبيض، وحجاب بسيط من اللون الزيتى، وحذاء باللون الزيتى أيضًا للحصول على إطلالة مميزة.

جيب أسود سك
جيب أسود سك

2-لإطلالة كاجوال اختارى جيب رمادى بسيط، وبلوزة سوداء مع حجاب منقوش يجمع بين ألوان الأبيض والأسود والرمادى و حذاء رياضى من اللون الأبيض وحقيبة يد بسيطة من اللون الأسود.

جيب رمادى
جيب رمادى

 

3-جيب نبيتى مع بلوزة سوداء بسيطة وكارديجان متوسط الطول باللون الأسود، وحقيبة يد أنيقة باللون الأسود ولا تنسى الإكسسوارات الأنيقة حتى تكتمل إطلالتك.


جيب نبيتى
جيب نبيتى

4-إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مختلفة، يمكنك اختيار جيب من اللون الهافان الداكن، مع بلوزة أوف وايت بستايل بسيط، وحجاب من اللون البنى الداكن وحقيبة يد من اللون البنى.


جيب هافان
جيب هافان

5-جيب بيج، وبلوزة باللون الأزرق الفاتح وحجاب بسيط باللون البيج، مع حقيبة يد باللون البيج الدكن.

جيب بيج
جيب بيج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مروه

استفسار

اماكن بيع الچيب دي فين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة