بالصور.. "تعليم دمياط" تستعين بسيارات موبيليا لنقل أوراق "بوكليت" الثانوية

الأحد، 04 يونيو 2017 02:42 م
بالصور.. "تعليم دمياط" تستعين بسيارات موبيليا لنقل أوراق "بوكليت" الثانوية الاستعانة ببسيارات الموبيليا لنقل أوراق البوكليت
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعانت مديريتى التربية والتعليم والأمن بدمياط، بسيارات الموبيليا والأثاث لنقل أوراق البوكليت الخاصة بامتحانات الثانوية العامة من مركز توزيع الأسئلة بمديرية التربية والتعليم إلى الإدارات التعليمية.

 

وكان اللواء نادر جنيدى مدير أمن دمياط تفقد صباح اليوم الخدمات الأمنية القائمة على تأمين سير العملية التعليمية للتأكد من تطبيق الخطة الأمنية الموضوعة بالمديرية فى هذا الشأن وخاصة لبدء أداء الطلبة اليوم لأداء امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة.

 

وتأكد جنيدى من تطبيق الخطة الأمنية الموضوعة بالمديرية والتى شملت عدة إجراءات قبل أداء الامتحانات وفى أثنائها حنى عمليات نقل أوراق الإجابات والأسئلة، كما تم تأمين مركز توزيع الأسئلة والكنترولات إلى مرحلة نقلها للمدارس بالمحافظة.

 

وشدد جنيدى على جميع الخدمات القائمة على عملية التأمين بضرورة الاستنفار الأمنى وشدة اليقظة وتنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة بمنتهى الدقة والربط مع غرفة العمليات التى تم إنشائها بالمديرية لمتابعة سير أداء الامتحانات والتعامل بحسم وقوة ووفقا للقانون مع إى أجواء تعكر صفو الأمن العام.

 
تعليم دمياط يستعين بسيارات الموبليا لنقل أوراق بوكليت (1)
سيارات الموبيليا لنقل الأوراق
 

تعليم دمياط يستعين بسيارات الموبليا لنقل أوراق بوكليت (2)
تعليم دمياط تستعين بسيارات الموبيليا

تعليم دمياط يستعين بسيارات الموبليا لنقل أوراق بوكليت (3)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة