أقوى 5 جمل فى مسلسل لأعلى سعر لخصت حكاية امرأة ضحت من أجل الحب

الأحد، 04 يونيو 2017 11:30 م
أقوى 5 جمل فى مسلسل لأعلى سعر لخصت حكاية امرأة ضحت من أجل الحب مسلسل لأعلى سعر
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"زمان كنتى جنبه دلوقتى بقيتى وراه" الجملة التى قالها الفنان نبيل الحلفاوى لا بنته التى تقوم بدروها الفنانة نيللى كريم فى مسلسل "لأعلى سعر"، ذلك العمل الدرامى الذى قدم فى الأسبوع الأول من رمضان جرعة كبيرة من العلاقات الاجتماعية والإنسانية جعلته حديث مواقع التوصل الاجتماعى، وكانت الجملة السابقة المقتبسة من نص الحوار الدائر بينهما هى القشة التى قسمت ظهر البعير ولخصت كثير مما يدور بين عدد كبير جدًا من الرجال وزوجاتهم والتضحيات التى تقدمها الزوجة فى سبيل الحب.

مرت الحلقات سريعًا وتفاعل الجميع مع خيانة "هشام" لـ"جميلة"، لتأتى الجملة الثانية فى مشهد مواجهتها له بخيانته وهى "انا حبيت جميلة بتاعت زمان، واتجوزت على جميلة بتاعت دلوقتى" لتكون كالرصاصة السحرية التى أرسل من خلالها العمل رسالة مباشرة لكل فتاة تقبل على الزواج، وتضمنت هذه الرسالة عدد من الدروس.

نيللى كريم
نيللى كريم

أبرزها:

1- "انا خايفة أندم إنى سيبت كل ده عشانك"

بداية التضحيات التى قدمتها جميلة لهشام عندما عارضت أهلها من أجل الدفاع عن حبها، وتنازلت عن عملها وموهبتها، وكانت النتيجة الندم الحقيقى، لذلك لا تتخلى عن عملك أو طموحك من أجل الحب أو من أجل الزواج.

مسلسل لأعلى سعر
مسلسل لأعلى سعر

2- "انا واثقة فى هشام جدًا"

هكذا قالت جميلة لوالدتها عندما حذرتها من تواجد صديقاتها فى بيتها وقالت لها "هنحط النار جنب البنزين"، وكانت النتيجة أن حديث والدتها تحقق، لذلك لا تضعين ثقتك فى زوجك أو صديقتك بهذا الحد واحتفظى دائمًا بطاقة من الحذر حتى لا تقعين فى نفس الخطأ.

3- "زمان كنتى جنبه دلوقتى بقيتى وراه"

الجملة الأشهر فى الأسبوع الأول فى رمضان، وهى رسالة واضحة لكل فتاه أنتِ تكملين زوجك ولكن لا تنسين نفسك و تكتفين بظل فقط، حافظى على كيانك ولا تفنيه فى كيان أحد.

زينة وأحمد فهمى
زينة وأحمد فهمى

4- "لو بصيتى فى المراية ثانية واحدة بس هتعرفى انا ليه عملت كده"

هكذا برر هشام خيانته لجميلة، لأنها وضعته فوق كل اعتبار وفضلته على نفسها وأهملت فى مظهرها وشكلها وحياتها، لذلك لا تسلبين نفسك كل حقوقها من أجل أى شىء اهتمى بنفسك بعد الزواج واحرصى على جمالك وحيويتك ورشاقتك وكونى صديقة لمرآتك.

5- "انت عمرك سألتنى مالك؟"

 سؤال وجهته جميلة لزوجها وهى تواجهه بما حدث، وهى رسالة تنبيه موجهة إلى الرجال والنساء معًا، فإهمال الزوج وعدم احتوائه لزوجته يجب أن يكون أمامه ردة فعل قوية من قبلها، فلا ترضين بحياة تكونين أنتِ فيها فقط من يعطى، ودافعى عن حقوقك فى العيش بشكل إنسانى كما دافعتِ عن حبك من قبل.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة