أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يخطط لصفقة تبادلية مع أرسنال لضم بيليرين

الأحد، 04 يونيو 2017 04:38 م
أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يخطط لصفقة تبادلية مع أرسنال لضم بيليرين بيليرين وتوران
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادى برشلونة الأسبانى لعقد صفقة تبادلية مع فريق أرسنال الانجليزي من أجل التعاقد مع الأسبانى هيكتور بيليرين الظهير الأيمن للمدفعجية خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

بيليرين مع فينجر
بيليرين مع فينجر

برشلونة يخطط لصفقة تبادلية مع أرسنال من أجل "بيليرين"

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن مسئولى برشلونة يسعون لإستغلال إهتمام أرسنال بالتركى أردا توران نجم خط وسط البلوجرانا فى خطف "بيليرين" لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق الكتالونى فى الموسم الجديد .

حدد نادى أرسنال الإنجليزى سعر هيكتور بيليرين بـ 40 مليون يورو أمام رغبات برشلونة  فى التعاقد معه وهو ما يعتبره الأخير مغالاة مادية لذلك بدأ يفكر فى إجراء صفقة تبادلية مع النادى اللندنى لتقليل المقابل المادى من خلال الموافقة على رحيل التركى "توران" إلى المدفعجية الذى أبدى إهتمامه بضم اللاعب مؤخراً .

وبات أمر رحيل الدولى التركى أردا توران عن صفوف برشلونة محسوم بنسبة كبيرة على الرغم من رحيل لويس إنريكى عن القيادة الفنية للفريق وتعيين أرنستو فالفيردى كبديل له.

مارادونا
مارادونا

برشلونة يضم الأسطورة الأرجنتينية مارادونا

وفى مثل هذا اليوم ، يحتفل نادى برشلونة الأسبانى بذكرى التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا نجم التانجو واحد أبرز لاعبى العالم وذلك فى عام 1982 .

وكان دييجو مارادونا قد إنضم إلى صفوف برشلونة فى موسم 1982 وإستمر معه حتى موسم 1984 وحصد معه 3 ألقاب كأس ملك أسبانيا ، كأس الدورى الأسبانى ، السوبر الأسبانى وخاض معه 36 مباراة وأحرز 22 هدفاً . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة