أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم.. الكتالونى يستعيد حارس مرماه ويرفع قيمة نيمار غدا

الجمعة، 30 يونيو 2017 04:29 م
أخبار برشلونة اليوم.. الكتالونى يستعيد حارس مرماه ويرفع قيمة نيمار غدا نيمار
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد نادى برشلونة الإسبانى، حارس مرماه الشاب أدريان أورتولا، يعقد لمدة 3 سنوات، بعد موسم واحد من الإعارة لنادى ألافيس.

برشلونة يستعيد حارس مرماه

أعلنت إدارة برشلونة الإسبانى، عن استعادة أدريان أورتولا حتى عام 2020، بعد موسم من الإعارة إلى ألافيس، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد وفقا لخطة التطوير التى وضعها ارنستو فالفيردى مدرب الفريق الكتالونى.

اورتولا
أورتولا حارس برشلونة

برشلونة يرفع قيمة نيمار غدا

وعلى صعيد آخر، ذكر ت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن إدارة برشلونة سترفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق الكتالونى، إلى 222 مليون يورو، غدا السبت وفقا لما هو متفق عليه فى العقد الموقع بين اللاعب والبلوجرانا فى عام 2013.

مدافع برشلونة السابق يُرشح باولينيو للفريق الكتالونى
 

وفى اتجاه آخر قال جوليانو بيليتى مدافع برشلونة السابق، فى تصريحات صحفية أدلى بها لصحيفة "ماركا" الإسبانية، "لوكاس ليما مهاجم سانتوس لاعب جيد ولكن ربما يجب على الطاقم التدريبي في برشلونة التفكير أكثر قليلا إذا كان مستعدا للبارسا ام لا".

بيليتى
بيليتى مدافع برشلونة السابق

 

وأضاف  بيلتى عن البرازيلى باولينيو الذى تراجعت إدارة برشلونة عن ضمه ، قائلا "انه مستعد لـ برشلونة, وإنه ذكي جدا وهجومي ومن ذوي الخبرة, اساسي مع المنتخب وأرى انه جاهز للقدوم الى هنا".

برشلونة يتراجع عن ضم باولينيو
 

تراجعت إدارة برشلونة الإسبانى، عن ضم البرازيلى باولينيو لاعب وسط جوانزو إيفرجراوند الصينى، بعد الثورة التى شنتها الجماهير ضده، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة تراجع عن فكرة ضم لاعب وسط جوانزو الصينى، بسبب ضجة وغضب الجماهير بعد انتشار أنباء اقترابه من صفوف الفريق الكتالونى.

وكانت تقارير الصحف الإسبانية، قد أعلنت أن برشلونة سيقدم عرضًا إلى جوانجزو قيمته 25 مليون يورو لضم باولينيو، الذى يرتبط بعقد مع النادى الصينى يمتد حتى 2020.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة