أخبار ميسى اليوم.. برشلونة ينتظر هدية أنطونيلا من البرغوث

الجمعة، 30 يونيو 2017 10:40 ص
أخبار ميسى اليوم.. برشلونة ينتظر هدية أنطونيلا من البرغوث ميسي مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر نادى برشلونة الإسبانى قرار مهاجمه الأرجنتينى ليونيل ميسي بشأن تجديد تعاقده مع البارسا خلال الفترة المقبلة من أجل حسم هذا الملف الهام قبل انطلاق الموسم الجديد (2017-2018).

برشلونة ينتظر "نعم" من ميسي

وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن ليونيل ميسي أعطى شريكة حياته أنطونيلا روكوزو كلمة "نعم" حيث سيتم زفافهما، اليوم الجمعة، بمدينة روساريو الأرجنتينية، وينتظر برشلونة هو الأخر كلمة "نعم" من البرغوث الأرجنتينى من أجل إتمام صفقة التجديد التى ستبقى اللاعب على ملعب "كامب نو" حتى نهاية مسيرته الكروية.

الخيار الأول لتجديد عقد ميسي (12-19 يوليو)

ورجحت الصحيفة الكتالونية خيارين لتجديد عقد ميسي، الأول من المحتمل أن يكون فى منتصف شهر يوليو المقبل مع عودة الفريق لبدء فترة الاستعداد للموسم الجديد، وتحديدًا خلال الفترة من 12 حتى 19 يوليو، قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لبدء الجولة التحضيرية قبل بداية الموسم.

الخيار الثانى لتجديد عقد ميسي 29 يوليو

أما الخيار الثانى وفقًا لما أشارت إليه صحيفة "سبورت" فإن تجديد عقد ميسي سيكون فى 29 يوليو المقبل قبل بداية المواجهات الرسمية للبارسا، وقتها سيكون الفريق الكتالونى قد عاد من رحلته للولايات المتحدة الأمريكية، وقبل بداية أول مواجهة رسمية فى الموسم والمحدد لها أمام الغريم التقليدى ريال مدريد فى بطولة كأس السوبر الإسبانى منتصف شهر أغسطس المقبل.

ميسي مهاجم برشلونة
ميسي مهاجم برشلونة

 

برشلونة ينوى ربط ميسي يعقد مدى الحياة

 

وكان تقارير سابقة قد كشفت عن تفاصيل تجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة، حيث ينوى البارسا زيادة راتب المهاجم الأرجنتينى إلى 30 مليون يورو سنويًا بينما تمتد فترة العقد الجديد حتى 2022 ليضمن البارسا أن ينهى اللاعب مسيرته على ملعب "كامب نو" خاصة أنه سيكون قد تجاوز عامه الـ35 مع نهاية فترة عقده الجديد.

حفل زفاف ميسي الليلة فى مسقط رأسه بالأرجنتين

وينتظر عشاق ليونيل ميسي حول العالم حفل زفافه من صديقته ووالدة نجليه تياجو وماتيو المحدد له، الليلة، بمجمع روساريو سيتى بمسقط رأسه فى الأرجنتين، حيث سيحضر حفل الزفاف التى أطلقت عليه صحيفة "سبورت" الكتالونية بأنه "حفل العام" كوكبة من نجوم كرة القدم أبرزهم البرازيلى رونالدينيو وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى، بالإضافة إلى فريق برشلونة بالكامل وعلى رأسهم الجهاز الفنى بقيادة إرنستو فالفيردى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة