السعادة قرار .. بالصور أصالة لبست فستان خطوبة واتصورت بيه "من غير عريس"

السبت، 03 يونيو 2017 11:30 م
السعادة قرار .. بالصور أصالة لبست فستان خطوبة واتصورت بيه "من غير عريس" أصالة
مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفرض المجتمع المصرى الكثير من الضغوط على الفتيات، فالكثير من الأمهات يمنعن بناتهن من السفر فى رحلة إلا عندما يتزوجن، لا ترتدى فستانًا إلا فى مناسبة وبحضور أهلها، ولكن رغم كل هذه التعقيدات قررت "أصالة الحاكم" التى تبلغ كمن العمر 20 عاماً أن تتمرد على هذه القيود، وأن تسعد نفسها دون أن تنتظر "العريس" الذى سيسعدها، فقررت أن ترتدى فستان زهرى يتناسب مع حفل خطوبة الساعة 8 صباحاً وأن تسير به فى الشارع، وتضرب بالتعليقات السخيفة من المارة عرض الحائط .

أصالة الحكم فى جلسة تصوير (1)
أصالة الحاكم فى جلسة تصوير 

" آصالة " صاحبة الفكرة المجنونة تحدثت لليوم السابع، وقالت أنها لا تحب حضور الحفلات، ولكنها رأت فستاناً ودخل قلبها من أول نظرة فقررت أن ترتدى الفستان ولا تنتظر "عريس" أو حفل خطوبة حتى تظهر به، ولكنها واجهت اعتراضات كثيرة من أهلها، ولكن أمام إصرارها وافق أهلها على فكرتها التى وصفوها بالجنون .

صورة أصالة الحاكم فى جلسة تصوير (2)
صورة أصالة الحاكم فى جلسة تصوير 
وبالفعل ارتدت "آصالة" الفستان وخرجت به الساعة 8 صباحاً وترجلت فى المنطقة التى تسكن بها وهى إحدى المناطق الشعبية بفيصل ولكن صدمها رد فعل المارة فى الشارع، لأنها تلقت ردود أفعال سيئة وسخيفة وإهانات شديدة.
أصالة الحاكم فى جلسة تصوير (3)
أصالة الحاكم تلتقط صورة مع حذائها
وتروى" آصالة " تفاصيل جلسة التصوير وقالت أن والدها كان برفقتها، وليس هناك "عريس" وعلى الرغم من ذلك كانت تتلقى المباركات، فهذا ما جعلها تصر على أن تنشر الصور حتى تقول رسالة واحدة وهى " مش لازم استنى اتخطب أو اتجوز عشان ألبس فستان ".
أصالة الحاكم فى جلسة تصوير (8)
أصالة الحاكم تلتقط صورة تثبت أنها ليس مخطوبة
"لو كان معايا فلوس كنت جبت فستان فرح أبيض " تنهى "آصالة حديثها الذى تثبت به أنه ارتداء البنات فساتين ليس له علاقة بالزواج أو الخطوبة، وأن السعادة قرارا.
أصالة الحاكم فى جلسة تصوير (14)
أصالة الحاكم فى جلسة تصوير 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كتكوتة

عسولة

ربنا يسعدك ياقمر ويرزقك بمن يسعد كل ايام حياتك ماشاء الله قمر حبيبتى ... ربنا يفرحك انتى وكل البنوتات العسولات والشباب الجميل ربنا يسعد الجميع ويرزق كل من كان بنصفه الاخر ويكون سبب سعادته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة