خالد صلاح

وكيل نقابة الإعلاميين يدعو لاجتماع طارئ مع المجلس الأعلى للإعلام

السبت، 03 يونيو 2017 01:16 م
وكيل نقابة الإعلاميين يدعو لاجتماع طارئ مع المجلس الأعلى للإعلام طارق سعدة وكيل نقابة الإعلاميين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا طارق سعدة، وكيل نقابة الإعلاميين، لعقد اجتماع طارئ بين نقابة الإعلاميين والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لبحث تجاوزات برامج المقالب، واتخاذ قرارت بشأنها.

وأضاف "سعدة"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم إلزام القنوات الفضائية بمراجعة المحتوى قبل إذاعته، على أن تراعى بعض الضوابط الأخلاقية والدينية والمجتمعية.

كان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قد أكد أن الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، قد أصدر قرارا عاجلا بوقف الإعلان الذى تذيعه بعض المحطات التليفزيونية عن نقص المياه فى الصعيد، مضيفا أن هذا الأمر جاء بناء على طلب من المجلس يناشد فيه الإمام بإيقاف هذا الاعلان الذى استهدف مساعدة أبناء الصعيد من الفقراء.

وأضاف المجلس، أن الرسالة التى يحملها الإعلان تسىء للدولة فى ظل جهودها المستمرة لتحسين مياه الشرب التى تصل الآن إلى النسبة الغالبة من المصريين، مشيرا إلى أن الإعلان لم ينقل الرسالة المطلوبة منه، بل على العكس أظهر أن مصر تشرب مياها ملوثة، بل أصبح نشر الإعلان مبررا لحملة تقوم بها حكومة الخرطوم التى أوقفت استيراد الخضروات بحجة تلوثها بمياه المجارى، وقدم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام التحية والشكر للشيخ الطيب، الذى استجاب لطلب المجلس فور وصوله، وأمر بوقف الإعلان وفسخ التعاقد مع الشركة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة