بعد شكوى غياب التمريض فى مستشفى صدر الإسكندرية.. الأطباء يتوعدون المريض

الخميس، 29 يونيو 2017 12:34 ص
بعد شكوى غياب التمريض فى مستشفى صدر الإسكندرية.. الأطباء يتوعدون المريض المريض أثناء علاجه
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن نشر "اليوم السابع" شكوى للقارئة نجلاء محمد عبد الفتاح تفيد بغياب التمريض والأطباء عن مستشفى الصدر العام فى الإسكندرية، والتى نتج عنها حدوث مضاعفات لوالدها المريض بضيق التنفس والرشح على الرئة.

 

تلقت القارئة تهديدات صريحة من الأطباء داخل المستشفى الذين توعدوها لنشرها الشكوى على موقع "اليوم السابع" وفضح التسيب والإهمال والفوضى.

 

وبالرغم من توثيق القارئة شكواها بالعديد من الصور والفيديوهات التى تظهر فيها بتمريض والدها بنفسها بعد غياب الممرضين واختفاء الطبيب الذى قام بتركيب الأنبوب داخل رئة والدها، إلا أن الأطباء قاموا بتوعدها بمعاملتها معاملة سيئة وطالبوها بتراجعها عن الشكوى.

 

وتواصلت القارئة مرة أخرى مع الجريدة تستنجد بوزير الصحة لإنقاذ والدها المريض والذى يرقد حالياً فى غرفة العناية المركزة فى المستشفى، وقامت القارئة بتحميل القائمين على المستشفى مسئولية والدها فى حال حدوث أى مضاعفات بسبب الإهمال المتوعد من الأطباء.

 

والجدير بالذكر أن القارئة كانت قد ارسلت فيديو لمدة دقيقتين أثناء تمريضها لوالدها المريض داخل المستشفى وحدوث عطل مفاجئ لجهاز الأكسجين وقيامها بإصلاحه كل هذا ولم يأتى لها أى طبيب أو ممرض فى المستشفى، ويظهر فى مقطع الفيديو انتشار الكثير من القمامة والمخلفات فى جميع انحاء غرفة الطوارئ.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

القارئة تقوم بتمريض والدها وغياب تام للممرضين
القارئة تقوم بتمريض والدها وغياب تام للممرضين

 

القمامة المنتشرة فى الغرفة
القمامة المنتشرة فى الغرفة

 

جهاز الاكسجين المعطل داخل غرفة الطوارئ
جهاز الاكسجين المعطل داخل غرفة الطوارئ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

نجوى

اهمال وبجاحه

اهمال وتقصير فى اداء وظيفه بندفع مرتباتهم من جيبونا ومش عاجبهم وبجاحه كمان يارب نشوفكم كمان المريض وما حدش يسأل عليكم عشان تكونوا غيره وبعدها يقولوا البلطجية كسروا المستشفى فينك يا سياده الوزير الاساتذه شغالين فى طابونه اهلهم

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم بكر

هو وزير الصحة فاضى

دلوقتى ملبوخ فى أكل الكحك والبسكويت.......يجب معاقبة هذا المستشفى الهامل وأولهم المدير

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

نطالب وزير الصحة ان يفتح تحقيق في هذا الموضوع ويرد للشعب حقوقة

أولا نطالب بفتح تحقيق في هذا الموضوع ونطالب من مدير المستشفى بكشف المكلفين بمتابعة المرضى من الدكاترة والممرضين ومعاقبة المتغيبين عقاب شديد ثانيا اذا تم تدليس على الحضور والانصراف يعاقب مدير المستشفى ثالثا اذا كان هناك تهديد فعلى لبنت المريض التي كشفت عن الإهمال الجثيم فأطالب سيادة النائب العام بحماية هذه السيدة اوالفتاة من بطش من يمتلكون السلطة والتحكم في المرضى افراد الشعب واطالب الأستاذ سمير صبرى المحامى بالدفاع عن هذه القضية كما تعودنا منه بصفتة اى موضوع يخص الوطن رابعا تندرج هذه القضية تحت بند الإهمال الجسيم لتغيب المسئولين من أطباء وممرضين عن عملهم مما يعرض المرضى الى الخطورة والمضاعفات التي قد تؤدى الى وفاة المرضى خامسا ترك افراد غير مختصين للقيام بعملهم واستخدام أجهزة غير مدربين على استخدامها وهم أبناء المرضى مما يعرض الأجهزة للتلف بسبب سوء الاستخدام

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزالدين

عاوزير وزير صحة تاني

هذا الوزير لم يعد ينفع ووجوده لم يعد له جدوي المستشفيات الاهمال بها يتزايد يوم بعد اخر ولم نري منه اي جديد بل منذ اتي والحال اسوأ كأنه يريد موت المواطنين بالمستشفيات الحكومية الذي لا يتعالج بها هو اذا مرض لابد من استجواب وزير الصحة بمجلس النواب عن هذا الاهمال ومحاسبة كل من له صلة ... بس للأسف هيطلعوا يقولولك احنا مهددنهاش والمواطنة كذابة ..... فثمار المستشفيات الحكومية كالتالي : اهمال - معاملة سيئة - بجاحة - كذب

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

هو الوزير فاضي للكلام الفاضي دة

بلطجية في صورة دكاترة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة