أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. قطر تساهم فى بناء المستوطنات اليهودية بالحديد والأسمنت

الخميس، 29 يونيو 2017 02:06 م
بالفيديو.. قطر تساهم فى بناء المستوطنات اليهودية بالحديد والأسمنت عبارة مدون عليها اهداء من شعب قطر لإسرائيل
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرار لكشف الوجه القبيح لإمارة الفتنة والخيانة والإرهاب قطر، وعلاقتها الخبيثة بدولة الاحتلال الإسرائيلى، كشفت مصادر بارزة بالمعارضة القطرية، عن دعم أمير قطر الحالى تميم بن حمد ووالده، للاستيطان بالأراضى الفلسطينية المحتلة بالقدس والضفة الغربية.

 

وقالت المصادر التى رفضت الكشف عن هويتها خلال حديثها لـ"اليوم السابع"، إن قطر تصدر الحديد والأسمنت بكميات مهولة لتل أبيب عبر وسيط وشركات متعددة الجنسيات، وذلك فى إطار المشاريع الاستيطانية وبناء آلاف الوحدات السكنية بالمستوطنات غير المشروعة على الأراضى المحتلة.

حمد بن خليفة خلال زيارة سرية سابقة لاسرائيل
حمد بن خليفة خلال زيارة سرية سابقة لإسرائيل

وأكدت المصادر أن حمد بن خليفة، والد الأمير الحالى، أول من سمح بتصدير مواد البناء للمساهمة فى تشيد المستوطنات الإسرائيلية فى الأراضى الفلسطينية.

وأوضحت المصادر أن الدوحة كانت تستورد الحديد من المملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة قبل قرار المقاطعة العربية ضدها، لأن إنتاجها من الحديد حدث به أزمة ولم يكف الاستهلاك المحلى بسبب التصدير لإسرائيل، مشيرة إلى أن أكبر مصنع لإنتاج الحديد فى قطر يمتلكه حمد بن خليفة.

سيارات قطرية داخل إسرائيل
سيارات قطرية داخل إسرائيل

وأشارت المصادر إلى أن الدوحة تستورد كميات هائلة من الحديد لتغطية مشاريع البنية التحتية لمونديال كأس العالم 2022 وفى الوقت نفسه تصدر إنتاجها المحلى لإسرائيل.

وفى السياق نفسه، تداول نشطاء خليجيون على موقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة "تويتر" مقطع فيديو لسيارات دبلوماسية قطرية داخل إحدى المستوطنات اليهودية، وخلال الفيديو ظهر حمد بن خليفة خلال احدى زيارته السرية لمستوطنة يهودية فى إسرائيل، وصورة مدون عليها أن مواد البناء جاءت من دولة قطر.

عبارة مدون عليها اهداء من شعب قطر لإسرائيل
عبارة مدون عليها إهداء من شعب قطر لإسرائيل

جدير بالذكر، أن مصادر بارزة بالمعارضة القطرية، كشفت مؤخرا أن تميم بن حمد، يعتمد بالدرجة الأولى فى حمايته على عناصر جهاز "الموساد" الإسرائيلى المنتشرة فى العاصمة القطرية الدوحة وفى قصره الأميرى.

عبارة مدون عليها اهداء من شعب قطر لإسرائيل
عبارة مدون عليها إهداء من شعب قطر لإسرائيل

وأوضحت المصادر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن تميم تحت حماية كاملة من "الموساد" وأن عناصره تنقل له كل المعلومات عن أى تحركات قد تحدث ضده، مشيرة إلى أن تميم ثقته غير محدودة فى عناصر الجهاز الأمنى الإسرائيلى اللذين يعملون مستشارين أمنيين له من خلال جنسياتهم المزدوجة.

والد تميم يسلم على عدد من المستوطنين
والد تميم يسلم على عدد من المستوطنين

وأكدت المصادر أن القصر الأميرى يثق فى معلومات "الموساد" أكثر من المعلومات الاستخبارتية التى ترسها له أجهزة المخابرات الإيرانية ونظيرتها التركية.

 

جانب من التدوينة لافاضحة لنظام تميم ووالده حمد
جانب من التدوينة الفاضحة لنظام تميم ووالده حمد








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

فيصل

نهاية إمارة الإرهاب قريبة

إمارة الإرهاب نهايتها قريبة جدا وأنتظروا القادم القريب ستركعين خاضة وتغلق بوق الشيطان المسماة الخنزيرة التي تبث سمومها على جميع الدول العربية الموت لإحفاد الأرهابي حسن البنا

عدد الردود 0

بواسطة:

Professor Khatab

المنافقون

ارسلوا هذه الي حماس وخالد مشعل واعوانهم من الاخوان الارهابين وشيوخ الفتنه فهذا علي قلبهم مثل العسل والبتالي فهم لا يستحقون غزه واعتقد ان هذا الشعب المطحون في غزه سيكون افضل بقيادة ابو مازن

عدد الردود 0

بواسطة:

el king

العيله كلها

العيله كلها خونه حمد وموزة وتميم ابن موزة واخو موزة وحماس خونه لابد من محاكمتهم دوليا الان وبسرعه بس انا عايز اعر ف الشعب فين لازم يطلعوا عليهم ويفرتكوهم في دويله قطر الارهابيين افاقين نهايتهم قريبه جدا واللي يجي علي مصر مايكسبش بكره تشوفوا مصر حتعمل فيكوا ايه ياخونه ولا ايران نافع ولا تركيا نافع ولا الموساد نافع

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

خيانةً

هذا من سمات الخيانة العربية لأشقائهم العرب اذا عدت للتاريخ ودرست كيف تم تأسيس دولة اسرائيل لوجدت ان اسرائيل لن يتم تأسيسها بدون خيانة الملوك العرب وقتها واليوم نرى امتداد وتوسع دولة اسرائيل بالخيانة ايضا ومن ملوك وأمراء العرب ايضا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة