أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم : جاريث بيل يقترب من الشياطين

الخميس، 29 يونيو 2017 02:44 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم : جاريث بيل يقترب من الشياطين جاريث بيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى بقوة من ضم الويلزى جاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جاريث بيل قاطرة ريال مدريد
جاريث بيل قاطرة ريال مدريد

مانشستر يونايتد الخيار الأول لجاريث بيل قاطرة ريال مدريد
 

أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن جاريث بيل اتخذ خطوة قد تقربه كثيراً من ارتداء قميص مانشستر يونايتد، حيث قرر الرحيل عن صفوف ريال مدريد فى الصيف الحالى وأخبر إدارة النادى الملكى بهذا الأمر.

وذكرت الصحيفة أن الخيار الأول أمام جاريث بيل نجم ريال مدريد بعد محطة الفريق الملكى هو الرحيل إلى قلعة "الأولد ترافورد"، وارتداء قميص مانشستر يونايتد فى الموسم الجديد.

وأكدت الصحيفة أن رغبة جاريث بيل ليست اللعب تحت قيادة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، مانشستر يونايتد بقدر ما يرغب فى الرحيل إلى ناد آخر عن العملاق الإسبانى.

وكان جاريث بيل قد تعرض لسلسلة من الإصابات منذ انضمامه إلى صفوف ريال مدريد حرمته من المشاركة أساسياً مع الفريق الملكى وعلى الأخص الموسم الماضى.

البرازيلى فابينيو نجم موناكو الفرنسى
البرازيلى فابينيو نجم موناكو الفرنسى

صفقة انتقال البرازيلى فابينيو إلى مانشستر يونايتد مهددة بالفشل
 

بات صفقة انضمام البرازيلى فابينيو نجم موناكو الفرنسى إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى فى الميركاتو الصيفى مهدد بالفشل بسبب دخول باريس سان جيرمان فى الصراع على ضم اللاعب.

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، فإن باريس سان جيرمان قدم عرضاً كبيراً إلى مسئولى موناكو لخطف "فابينيو"، وهو ما ضرب أهداف البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد فى التعاقد مع النجم البرازيلى.

ويدخل البرازيلى فابينيو ضمن أولويات أوناى إيمرى مدرب باريس سان جيرمان لتدعيم صفوف فريق العاصمة الفرنسية فى الموسم الجديد.

بيرسيتش على أعتاب مانشستر يونايتد
 

ويقترب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى من حسم صفقة الكرواتى إيفان بيرسيتش جناح فريق إنتر ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اتخذ إيفان بيرسيتش أول خطوة تقربه نحو الأولد ترافورد وارتداء قميص مانشستر يونايتد، حيث رفض العرض المقدم من جانب إنتر ميلان لتجديد عقده الذى سينتهى فى يونيو 2020.

رفض بيرسيتش رفض تجديد عقده مع إنتر ميلان كنوع من الضغط على إدارة النيراتزورى للسماح له بالرحيل إلى مانشستر يونايتد الموسم المقبل.

وكان مسئولى إنتر ميلان الإيطالى قد حددوا سعر إيفان بريسيتش بـ 50 مليون يورو فيما عرض مانشستر يونايتد مبلغ 40 مليون يورو لإنهاء الصفقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علي.التيب

ارسنال

برشلون.اخبار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة